مكياج عربي ناعم للعيد استوحيه من ميلسيا

الرقي والفخامة عنوانان لاطلالتك الانيقة والفخمة في العيد . ودائماً الاطلالة الانيقة تتطلب مكياج جذابا وملفتا دون مبالغة او تلطيخ .

ونحن اليوم اخترنا لك مكياج قمر ، التي اطلت بمكياج عربي ساحر تميز بالايلاينر المسحوب من الزاوية الداخلية والمسحوب من الزاوية الخارجية ، مع شفاه وردية هادئة وملفتة .

بامكانك اعتماد هذا اللوك الرائع لتتألقي به في اول ايام العيد ، وهو ملائم لاي اطلالة تختارينها وباي لون .

مكياج عربي ناعم للعيد استوحيه من ميلسيا  :
بشرة مشرقة :

بشرة مشرقة

لتنعمي ببشرة صافية خالية من العيوب ، قومي بداية بتطبيق البرايمير مستخدمة الجديد Le Blanc De Chanel Base من شانيل Chanel. قومي بعدها ببسط الفوانديشن الجديد ايضاً Les Beiges Healthy Glow Foundation من شانيل Chanel على كامل الوجه والعنق، لتحصلي على تغطية مثالية وطبيعية . ولتبرزي ملامح وجهك الجذابة طبقي تقنية الكونتورينغ والهايلايتر مستخدمة علبة Contour Blush من نارس Nars ، ثم عززي تورد خديك بتطبيق بودرة الخدود الوردية BLUSH SUBTIL بدرجة Rose Paradis من لانكوم Lancôme . انهي تحضير بشرتك بتطبيق البودرة المضغوطة الشفافة Smoothing Translucent Setting Powder من سيفورا Sephora Collection .

ايلاينر عربي ساحر : 

ايلاينر عربي ساحر

لتحصلي على مكياج ناعم لعينيك مثل ميلسيا ، قومي بتطبيق الكونسيلير حول العينين مستخدمة Weightless Complete Coverage Concealer من اوربان دي كي Urban Decay ، ثم قومي بتحديد حاجبيك وملء الفراغات بقلم Goof Proof Brow Pencil Easy Shape & Fill الجديد من بينيفت Benefit Cosmetics . ابدأي مكياج عينيك بتطبيق الظل الذهبي Couture Mono Eyeshadow بدرجة Fastes من ايف سان لوران YSL على الجفن وزاوية العين الداخلية، وبالظل البرونزي Couture Mono   Eyeshadow   بدرجة Facon من ايف سان لوران YSL ايضاً حددي زاوية العين الخارجية وعظمة العين وخط الرموش السفلي . وبالايلاينر الاسود السائل Addict It-Line من ديور Dior قومي بتحديد عينيك وارسمي خط مسحوب من الزاوية الداخلية حتى الخارجية ، وامنحي عينيك مزيداً من العمق بتطبيق الكحل الاسود داخل عينيك باستخدام قلم Effortless Kohl Eyeliner من بربري Burberry . واخيراً قومي بتطبيق الماسكارا السوداء الجديدة Noir Couture Waterproof 4 in 1 Mascara - Couture Collection من جيفنشي Givenchy .

شفاه وردية جذابة :

شفاه وردية جذابة

لتنعمي بشفاه وردية وطبيعية ، لابد مكن اشباعها بالمرطب او البلسم الخاص بالشفاه ، ثم قومي بتطبيق احمر الشفاه الوردي الهادئ Rouge G Intense Shine Lipstick  بدرجة Rose Glace من جيرلان Guerlain .