طبقي مكياج ناعم وذهبي على طريقة جيجي حديد

مع كل اطلالة لها، تبهرنا الجميلة جيجي حديد بتالقها المميز وملامحها الواضحة والناعمة التي لا تتخلى عنها مهما رسمت من مكياج وظلال وشفايف. فبدت في اطلالتها الاخيرة اكثر جاذبية بالاسلوب العصري الذي اعتمدته من خلال تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة الى الخلف، لتتناغم مع الشفايف الحمراء المائلة الى الوردي بعض الشيء والبشرة النقية المشرقة بالكريمات الطبيعية.

اتبعي الخطوات التالية لتكوني السبّاقة في مواكبة الصيحات الجمالية وتقنيات المكياج العصري والالوان الترابية والبرونزية التي اختارتها جيجي حديد، خصوصا انها من ابرز صيحات الصيف المنتظرة واكثرها تالقا.

كريم الاساس الطبيعي

بداية، طبقي الكريم المرطب والمضيء للبشرة من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Instant Moisture Glow. ومرري على كامل البشرة بواسطة الفرشاة المختصة كريم الاساس الهادىء من نارسNARS All Day Luminous Weightless Foundation، الذي يمنح البشرة اطلالة عصرية وناعمة الملمس، قبل تمرير على حدود الوجه القليل من المستحضر المات جيورجيو ارماني Giorgio Armani Luminous Silk Powder Foundation لضمان تالق البشرة. ولضمان عدم ظهور الهالات السوداء والبقع الداكنة اسفل العين، مرري بطرف اصبعك برايمر كلينيك Clinique All About Eyes  Concealerولتنهي تغليف البشرة، اختاري تثبيت اساس مكياجك عبر البودرة المضغوطة سماشبوكسSmashbox Halo Hydrating Perfecting.

ظلال برونزية وذهبية

لا شيء يضاهي جمال الظلال البرونزية الفاتحة على عينيك خصوصا اذا طبقتي طريقة دمج الالوان على خطى جيجي حديد. ابدئي بتمرير الظلال البرونزية بدرجات ناعمة على كامل الجفن العلوي، مستخدمة علبة ديورDIOR 5-Colour Eyeshadow ثم طبّقي الظلال الذهبية على الزاوية الداخلية للعين من بربريBurberry Eye Colour Cream in Nude Gold No.121 مع دمج الظلال بعضها ببعض، قبل نثر الظلال البنية على زاوية العين الخارجية عند الجفون السفلى مع  علبة تارت TARTE Energy Noir Clay Palette. بعدها قومي بتحديد حواجبك وملىء الفراغات لمنحها شكلا متكاملا وطبيعيا من خلال استخدام قلم Laura Mercier Brow Pencil للحصول على الحواجب المثالية، مع الحرص على تمشيطها الى الاعلى للحصول على شكل حواجب دائرية على طريقة جيجي حديد. انهي مكياج عيونك بتطبيق الماسكارا السوداء الكثيفة من لانكوم Lancome Cils Booster XL Super-Enhancing Mascara Base.

شفايف حمراء

لم تتخلى جيجي حديد في اطلالتها عن كونتور الشفاه الخفيف والناعم قبل تغليف سطحها بالالوان الهادئة. لتحصلي على شفاه حمراء برجوازية، حددي الرسمة بقلم سيفورا  Sephora Collection Rouge Gel Lip Linerثم قومي بتطبيق الروج البارز من سيفورا  Sephora Collection Rouge Matte Lipstick قبل تمرير لمسة نهائية للحمرة الهادئة من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Velvet Matte Lip Colour لطلة واثقة وجريئة.