صيحة جمالية موحّدة يعتمدها المشاهير... ما هي؟

إعتدنا رصد إطلالات المشاهير وتتبّع أجدد الصيحات التي يعتمدنها على السجادة الحمراء، لأنهن بالنسبة لنا مرجعاً للجمال البارز والمكياج المميز الذي يخترنه بكل دقة وجنون. وفي الآونة الأخيرة لاحظنا أن أغلبية مشاهير هوليوود اتجهن الى اعتماد صيحة جمالية موحّدة تمثّلت بموضة الآي لاينر المجنّح الذي يجعل العيون أوسع وأرقى هذا الموسم.
 
إذاً، إنها جاذبية رسم العيون بالآي لاينر المجنّح التي وحّدت جمال نجمات الصف الأول وأثبتت مرّة جديدة مكانتها كأبرز الصيحات التي لن تزول عن اللائحة الجمالية. تابعي معنا أجمل إطلالات المشاهير من خلال الصور التي رصدناها لك.
 
الآي لاينر المجنّح مع الظلال السوداء
بإطلالة باهرة وبشرة موحّدة وراقية، اعتمدت النجمة Rita Ora في أحدث إطلالاتها صيحة الآي لاينر الأسود المجنّح الى الأعلى، والممزوج مع الظلال السوداء التي غمرت الجفون العليا للعين، قبل أن يتم مدّها بخطٍ متوازي لفتحة العين، مع تحديد خط الرموش السفلي، ليلتقيا بعدها في طرف العين. بالأسلوب عينه تألقت Olivia Wilde و Nicki Minaj بخط الآي لاينر البرّاق والعريض الذي غمر كامل الجفون مع مدّه الى الأعلى عند طيّة العين الخارجية، من دون الدخول في لعبة تحديد جذور الرموش السفلى.
 
الآي لاينر الأسود الرفيع
بدورها بدت النجمة Kylie Jenner طبيعية وعفوية ببسمتها المتألقة ونظرتها الطبيعية، واختيارها للآي لاينر الأسود الرفيع على الجفن العلوي وخط الرموش السفلي، ولكن من دون أن يلتقيا في طرف العين. فالخطوط العليا للجفون بدت مجنّحة  ومسحوبة بجمال استثنائي مع المكياج البرونزي. أما Gigi Hadid فاختارت أن يكون الآي لاينر أكثر بروزاً كلما اتجهن نحو زاوية العين الخارجية، من خلال اعتماد الخطوط البيضاء بموازاة خط الآي لاينر، مع الرموش الطويلة والملامح الموحّدة والطبيعية، على غرار النجمة Margot Robbie.
 
نظرة جذابة ومتناغمة 
ولاستكمال الاطلالات المميزة، لا يمكن إلا التنويه بمكياج النجمة Ciara الذي اختارته بإبراز الآي لاينر القوي الممدود الى أعلى بطريقة مشرقة بدءًا من وسط الجفون، لجعل نظرتها جذابة ومتناغمة مع بشرتها السمراء وقصّة الكاري التي تظهرها أصغر سناً.
 
وحّد الآي لاينر المجنّح إطلالات النجمات بتنوّعه وجاذبيته من حيث الأسلوب والخطوط الراقية المعتمدة. فاطّلعي معنا على هذه الإطلالات واختاري الآي لاينر الذي سيزيّن عينيك مع بداية فصل الشتاء.