عبري عن أنوثتك بمكياج ناعم إستوحيه من كارول سماحة

أنوثتك رمز جمالك، ولتظهريها أنت بحاجة لتختاري الإطلالات الناعمة المكللة بالرقي والأناقة. والمكياج الناعم والأنيق يزيد من أنوتثك ويمنح إطلالتك سحراً وجاذبية تحمل كل معاني الأنوثة والجمال.
 
لذا اليوم اخترنا لكِ مكياج كارول سماحة المات والناعم، مبتعدة عن الإطلالة البراقة ومختارة مكياج مات بعيون ترابية رائعة وبشرة برونزية جذابة وشفاه طبيعية.
 
اتبعي هذه الخطوات لتحصلي على هذا اللوك الأنيق والساحر:
 
بشرة برونزية جذابة:
بدايةً أشبعي بشرتك بالمرطب المغذي، ثم انتقلي لتطبيق البرايمر لتثبيت الأساس وحماية بشرتك من تراكمات المكياج في مسام البشرة مستخدمة LA BASE PRO Perfecting Makeup Primer من Lancôme، بعدها قومي ببسط كريم الأساس الجديد Teint Idole Ultra 24H من الماركة ذاتها بالدرجة القريبة من لون بشرتك. لتبرزي ملامح وجهك بشكل ناعم اخترنا لكِ البرونزر Warm Glow - Natural Bronzer من Burberry، والهايلايتر مختارين بودرة Highlighting Powder من Bobbi Brown لتضيفي بها الضوء لوجهك. أما خديكِ فغززي توردها بتطبيق بودرة Heart Of Light Powder Blush من Yves Saint Laurent. وأخيراً ابسطي البودرة المضغوطة Smoothing Translucent Setting Powder من Sephora Collection بشكل متكامل ومتوازن على بشرتك لتثبيت الأساس.
 
عيون بظلال ترابية غير براقة:
لتحصلي على عيون ترابية بظلال مات، إبدأي بتطبيق الكونسيلر حول منطقة العينين مستخدمة Light Instant Light Corrective Pen من Givenchy وابسطيه بكل نعومة ورقة، انتقلي بعدها لحاجبيكِ لتمنحيهما الشكل المتكامل والخالي من الفراغات باستخدام الجل الجديد Brow Now Stay-In-Place Brow Gel من Estée Lauder. ولمكياج العيون اخترنا لكِ علبة ظلال Magnetic color shadow quad بدرجة Autumn Fire من Gucci، طبقي الظل الذهبي الفاتح على كامل الجفن وزاوية العين الداخلية، ثم طبقي قليلاً من الظل البني على الزاوية الخارجية. انتقلي بعدها لقلم الكحل الأسود Diorshow Pro Liner من Dior وطبقيه على خط الرموش العلوي وبخط رفيع على خط الرموش السفلي، وقبل الدمج طبقي الكحل البني من الماركة ذاتها فوق الأسود على خط الرموش العلوي، وبعدها قومي بدمجه مستخدمة فرشاة بقليل من الظل البني من علبة الظلال المختارة. وبالظل البني المائل للأورانج امنحي الضوء لعينيكِ بتطبيقه على قوس العين المتحرك مع الدمج الجيد. ولداخل عينيك طبقي الكحل الأسود Eye Defining Penci من Tom Ford. أما رموشك فاغمريها بضربات من ماسكارا O!Mega Lash Volumizing Mascara من Marc Jacobs Beauty.
 
شفاه طبيعية ناعمة:
قومي بترطيب شفتيك مستخدمة مرطب الشفاه الخاص Rouge Coco Baume من Chanel، ثم امنحي شفتيك اللون بتطبيق Rouge Coco بدرجة Catherine من الماركة ذاتها.