طرق وضع مكياج صيفي من وحي إطلالات سينتيا صموئيل الجمالية

تميزت سينتيا صموئيل بإطلالات مميزة من حيث تسريحات شعرها ومكياجها الراقي والملفت. اجعلي مكياجك ناعم ومتناسق ومميز من وحي إطلالات سينتيا صموئيل، فإليك طرق وضع مكياج صيفي من وحي إطلالات سينتيا صموئيل الجمالية.

مكياج صيفي باللون الأخضر 

اعتمدي الكحل الأخضر من وحي اطلالات سينتيا صموئيل

الكحل الملون هو من أحدث صيحات المكياج هذا الموسم، فقد اعتمدت صموئيل مكياجاً ملفتاً باستخدامها الكحل باللون الأخضر، بما أنه لون يجسد لون فصل الصيف.

فضعي لون ظلال عيون أخضر على جفونك، ومن ثم قومي برسم الكحل الأخضر على طريقة سينتيا صموئيل وضعيه على طول خط الرموش من الزاوية الداخلية إلى الزاوية الخارجية للعين، ثم ضعي الآيلاينر الأسود مع مده الى خارج العين. أما الماسكارا فضعيها بشكل عادي وليس بطريقة مكثفة لكي لا تغطي على ظلال العيون الأخضر.

لإنهاء مكياجك الصيفي المميز، ضعي أحمر الشفاه باللون النيود المائل الى الوردي واحصلي على طلة رائعة وجريئة هذا الموسم.

مكياج صيفي بالألوان الترابية

طرق وضع مكياج صيفي من وحي اطلالات سينتيا صموئيل الجمالية

تعتمد سينتيا صموئيل في أغلب إطلالاتها على الألوان الترابية كونها تناسب لون بشرتها. لذلك ابدئي بمكياج الوجه بوضع المرطب ثم البرايمر ثم كريم الأساس المناسب بلون بشرتك، بعدها ضعي القليل من الكونسيلر تحت العيون لإخفاء العيوب والهالات السوداء. 

ابدئي بمكياج العين من خلال اختيارك لألوان ترابية كلون ظلال عيون، وضعيها على كامل الجفون، ثم ضعي الكحل الأسود لتبرزي جمال عينيك، كما فعلت سينتيا صموئيل، ومن ثم ضيفي الهايلايت على الزاوية الداخلية من كل عين. 

أما بالنسبة لأحمر الخدود، فضعي الظلال الوردي الناعم على عظمة الخد ومن ثم ضعي مسحوق البودرة كخطوة أخيرة بعد الانتهاء من المكياج.

اعتمدي أحمر الشفاه باللون النيود أو الوردي للحصول على مكياج صيفي رائع من وحي إطلالات سينتيا صموئيل.