بمناسبة زواجها.. أبرز إطلالات الأميرة بياتريس الجمالية

اطلالات الأميرة بياتريس الجمالية، مكياج الأميرة بياتريس، تسريحات شعر الأميرة بياتريس، فاجأ خبر زواج الأميرة بياتريس Princess Beatrice حفيدة ملكة إنجلترا إليزابيث الثانية وابنة الأمير أندرو، الجميع، حيث كان مقررا عقد هذا الزفاف في 29 مايو في لندن، غير أنه تأجل بسبب كورونا إلى أجل غير مسمى. في هذه المناسبة، جمعنا لك بعض من أبرز إطلالاتها الجمالية عبر السنوات لنتذكر من خلالها أسالوبها الجمالي. 

صور اطلالات الأميرة بياتريس الجمالية

أبرز إطلالات الأميرة بياتريس الجمالية 

ظلال العيون الأميرة بياتريس

تتمتع الأميرة بياتريس بملامح وجه كبيرة، لذا هي تعتمد المكياج البسيط الذي ينعم ملامحها بأسلوب هادئ. لعيونها الكبيرة تطبق ظلال ناعمة بأسلوب بسيط على جفنها المتحرك دون وضع اللون على أعلى الجفن لأنها لا تتمتع بمساحة جفن كبيرة.

مكياج وجه الأميرة بياتريس

تعتمد الأميرة بياتريس على تحديد شكل وجهها بالكونتور والبرونر، لذا يمكن أن تلاحظي في معظم هذه الصور عظمة الخدود البارزة بشكل واضح.

أحمر شفاه ناعم تستخدمه الأميرة بياتريس

في معظم الأحيان، تضع الأميرة بياتريس أحمر الشفاه النيود بتدرجاته الفاتحة المختلفة مما يساعدها في الحفاظ علي نعومة إطلالتها الجمالية.

تسريحات شعر الأميرة بياتريس

من الملفت أن الأميرة بياتريس دائماً ما تظهر بتسريحات شعر منسدلة على الأكتاف مما يبرز جمال لون شعرها ويحافظ على نعوم إطلالاتها الجمالية.

اكسسوارات شعر الأميرة بياتريس

ما يلفت انتباه الجميع في إطلالات الأميرة بياتريس الجمالية هو اختيارها لاكسسوارات الشعر المميزة، حيث ظهرت بالكثير من المراسم والمناسبات بقبعات شعر مميزة وجريئة مزينة بالريش أو الورورد أو بأشكال غريبة.