أحدث الإطلالات الجمالية للفنانة دنيا بطمة على انستغرام بعد حملها

طيلة فترة حملها حرصت النجمة المغربية دنيا بطمة على استعراض إطلالاتها الجمالية في هذه المرحلة التي ظهرت فيها بملامح مشرقة بمنأى عن ملامح الإرهاق والشحوب بسبب متاعب الحمل، ولم تتخلى كعادتها عن رسمات المكياج البارزة بالألوان القوية، مع تسريحات الشعر الطويل الويفي بلمسات متنوعة، وكان ملفتا في نفس الوقت كشفها عن صور لها بدون مكياج أثناء فترة الحمل.

نرصد لك تفاصيل أحدث الإطلالات الجمالية للفنانة دنيا بطمة على انستغرام بعد حملها بمولودها الثاني:

مكياج دنيا بطمة خلال الحمل

دنيا بطمة تميل دائما في معظم اطلالاتها الجمالية، نحو المكياج القوي بالألوان المدموجة بتدرجات متنوعة على جفونها مع الرموش الطويلة البارزة لعينيها وكونتور الوجه الواضح، وحذت هذا الأسلوب ايضا خلال مرحلة حملها بمولودها الثاني حيث رأيناها بأساليب متعددة من المكياج البارز، ومن بينها اطلالتها بالمكياج الترابي بتدرجات متناغمة مع أحمر الشفاه الأرجواني، ولم تتردد في مواكبة المكياج الذهبي لكنها طبقته بأسلوب مبالغ بعض الشيء حيث بدت تقاسيم وجهها متوهجة بشكل كبير خاصة مع أحمر الشفاه اللامع ايضا،  وأطلت ايضا بالمكياج البرونزي الهادئ مع الشفاه الوردية وغيرها من الإطلالات في فترة حملها كما سترون من خلال الصور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post s

دنيا بطمة بدون مكياج خلال الحمل

شاركت دنيا بطمة متابعيها عبر حسابها على انستغرام بأكثر من صورة لها بدون مكياج في مرحلة حملها، وبدت بملامح مختلفة مقارنة مع صورها بالمكياج الثقيل، إلا ان الجمهور تغزل بملامحها الهادئة وبشرتها النقية بدون مكياج، بينما اتهمها البعض بإستخدام الفلتر لتنقية البشرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post s

تسريحات شعر دنيا بطمة في فترة الحمل

في أحدث اطلالة لها، اختارت دنيا بطمة تزيين شعرها بأكسسوار فضي بدا كالتاج الملتف على رأسها وذلك خلال جلسة تصوير حملت فيها البالونات الزهرية والزرقاء لسؤال جمهورها عما اذا يستطيعون تخمين جنس مولودها.

وايضاً، حافظت دنيا بطمة على ستايلها السابق بتسريحات الشعر في فترة حملها، ألا وهو اعتمادها الشعر الويفي الطويل بلمسات وتصفيفات مختلفة، بينها المنسدل، النصف مرفوع، والشعر الويفي الجانبي وغيره.

شاهدي من خلال الألبوم أحدث الإطلالات الجمالية للفنانة دنيا بطمة بعد حملها.