في عيد ميلادها الـ 33 .. أبرز إطلالات Annalynne Mccord الجمالية

يصادف اليوم عيد ميلاد النجمة آنالين ماكورد Annalynne Mccord الـ 33، وفي هذه المناسبة جمعنا لك عدد من صورها الجمالية لتشاهدي أسلوبها الخاص وتستوحي منها ما يناسبك، خصوصاً في الصيف لأن إطلالاتها الجمالية حيوية تنبض بالحياة.

أبرز إطلالات Annalynne Mccord الجمالية

تعلمي طريقة تطبيق المكياج اليومي بأسلوب Annalynne Mccord

مكياج بسيط 

لاحظي من خلال صورها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بها كيف تعتمد آنالين ماكورد المكياج الكامل لكن بأسلوب بسيط وناعم يناسب إطلالاتها اليومية الصباحية . فمن صورها القديمة قد تلاحظي آثار الحبوب الموجودة على بشرتها، لكن الآن يبدو أنها تخلصت من هذه المشكلة أو أنها اكتشفت الطريقة الأمثل لإخفاء عيوب البشرة هذه بالمكياج.

فإذا أردت الحصول على مكياج مشابه لإطلالتك اليومية، استخدمي كريم أساس بلون مطابق للون بشرتك ولا تستغني عن الكونسيلر الأفتح من لون كريم الأساس بدرجة واحدة كي تخفي العيوب وتضيئي وجهك. ثم طبقي البرونزر والبلاشر الوردي على الخدود لتجعلي بشرتك تبدو نضرة وصحية.

شعر جذاب 

شعرها الكثيف هو الذي يجعل إطلالات الجمالية ملفتة وحفوية، فهي غالباً ما تظهر شعرها الأشقر الجميل في صورها على انستقرام. شاهدي الصور واستوحي منها طريقة اعتماد الشعر الكيرلي الكثيف الذي يظهر جمال لون شعرها وخصله الفاتحة المتداخلة مع بعضها البعض. كما أنها تظهر أحياناً بشعر مسشور بشكل يظهر كثافة شعرها الجميل.