ريا أبي راشد تسأل جمهورها: بمكياج او بدونه أفضل؟ ..بالصور

اختارت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد أن تستعين بآراء جمهورها عبر حسابها على انستغرام لمعرفة بأي اطلالة يفضلونها: بالمكياج او بدونه وذلك بعد إثارتها لموجة جدل واسعة في الفترة الأخيرة عقب ظهورها بملامح متغيّرة بعض الشيء عن السابق.

ريا أبي راشد قبل وبعد المكياج ..بأيهما أجمل؟

وشاركت ريا أبي راشد متابعيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بصورتين لها، ظهرت في إحداها بمكياج بارز قليلاً مع عيون القطة والظلال اللامعة وأحمر الشفاه البنفسجي، وفي الصورة الأخرى بدت بدون مكياج بملامحها الطبيعية، ووجهت سؤالاً للجمهور بأي اطلالة يفضلونها أكثر في الحالتين.

وانقسم المتابعين بين من رأى بأنها في الحالتين جميلة، وبين من اعتبر بأن ملامحها بدون مكياج تبدو فيها بملامح أكثر نعومة وأصغر في السن، بينما ما تزال تلاحقها اتهامات البعض بالخضوع لعمليات تجميل في وجهها معتبرين بأنها شكلها اختلف عما مضى.

ريا أبي راشد سبق وأن أوضحت للجمهور بأنها لم تخضع لعمليات تجميل في وجهها، ونشرت صورة لها أكدت لهم احتفاظها بنفس وجهها وملامحها بدون الخضوع للجراحات التجميلية، مشيرة الى ان كل ما في الأمر جاء بسبب خسارتها لبعض الكيلوغرامات من وزنها عقب خضوعها لنظام غذائي صحي وبعض التمارين الرياضية، الى جانب تغيير ملموس بطريقة مكياجها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

M

A post shared by

ولم تهدأ في الفترة الماضية حسابات السوشيال ميديا والتعليقات التي اتهمت ريا أبي راشد بالخضوع للجراحة التجميلية بعد نشرها أحدث صورتين لها تزامنا مع عودتها لتصوير برنامجها الشهير Scoop with Raya عبر شاشة MBC 2، الذي تستضيف فيه نجوم هوليوود والذي تعود به بعد فترة انقطاع بسبب تداعيات فيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

In The Mo

A post shared

شاهدوا بالصور ريا أبي راشد قبل وبعد المكياج، وبأي الحالتين برأيكم بدت أجمل؟.