نادين نجيم تخطف الأنظار بـ 4 إطلالات جمالية مبهرة ..بالصور

خطفت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم الأنظار بجلسة تصوير خضعت لها حديثاً وظهرت فيها بمجموعة إطلالات مميزة اعتمدت فيها على المكياج الهادئ والعدسات الملونة لعينيها.

نادين نجيم بإطلالات جمالية مشرقة

وظهرت نادين نجيم بمجموعة صور مميزة بعدسة المصور اللبناني شربل بو منصور خضغت لها كوجه إعلاني للعدسات اللاصقة من "بيلا" حيث اعتمدت أكثر من لون لعينيها، واهتم بمكياجها صالون " justy_makeup""، وصفف شعرها الكوافير الشهير فيكتور كيروز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وفي الإطلالة الأولى لنادين نجيم والتي نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، تألقت بالمكياج الوردي الناعم مع العدسات اللاصقة باللون الرمادي الجذاب واعتمدت تسريحة الشعر النصف المرفوع، كذلك استخدمت ألوان عدسات لاصقة بألوان أخرى في اطلالاتها المتتالية مع اعتمادها على المكياج الهادئ بالعيون السموكي الفاتح والآيلانير المجنح مع الشفاه الوردية اللامعة، الى جانب اطلالتها بالشعر المرفوع.

وتغزل الجمهور بإطلالات النجمة نادين نجيم في احدث جلسة تصوير لها، خاصة مع طلتها بالمكياج الناعم والمشرق المتناسب مع اجواء الصيف، الى جانب العدسات الملونة التي غيّرت من ملامحها بشكل جذاب.

يشار الى ان نادين نجيم انتهت مؤخرا من تصوير مسلسلها "عشرين عشرين" والمنتظر عرضه في شهر رمضان 2021 بعدما تم تأجيله في رمضان الفائت بسبب إيقاف التصوير جراء تداعيات فيروس كورونا، ويشاركها البطولة فيه النجم قصي خولي.