إطلالات صوفيا بوش الجمالية في عيد ميلادها

تميزت النجمة الأمريكية الجميلة صوفيا بوش Sophia Bush بشكل كبير في عالم الفن، وذلك عن طريق التمثيل والإنتاج وحتى الإخراج. لكن هذا ليس كل شيء، لأنها تميزت أيضاً في إطلالات الجمال الناعمة التي اختارتها. تعرفي على أبرزها اليوم بمناسبة عيد ميلادها الـ38.

أبرز إطلالات صوفيا بوش الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

تسريحات شعر مرحة

 صوفيا بمكياج عيون بنفسجي ووردي

بشكل عام، يمكنك ملاحظة حب صوفيا للإطلالات المرحة، وهذا يشمل اختياراتها لتسريحات الشعر. جربت الكثير من التسريحات بالشعر الطويل والشعر القصير، ومع صبغات الشعر المتعددة بدرجات الأشقر والعسلي والكستنائي.

ومع قصات وصبغات الشعر المرحة، اختارت في معظم الأوقات الشعر الويفي بأسلوب عصري مثلما ترين بالصور، أو الشعر الناعم بطريقة مبللة وجذابة. في جميع الأحوال، كل اختياراتها كانت موفقة وتليق بها.

إطلالات مكياج ملونة

ألوان أحمر الشفاه الكلاسيكية بأسلوب صوفيا

ومثل اختياراتها الرائعة بالشعر، اعتمدت صوفيا أروع إطلالات المكياج على الإطلاق. وكما ترين بالصور، نادراً ما تكرر إطلالاتها ودائماً ما تظهر بأسلوب أو لون جديد. بالنسبة إلى مكياج العيون، تحب اختيار ألوان ظلال العيون المختلفة بدرجاتها المرحة، مثل البرتقالي والأزرق والبنفسجي، إلى جانب الدرجات البرونزية البراقة بالطبع.

حتى أنها اعتمدت عدة مرات المكياج السموكي بأشكاله المختلفة باللون الأسود، وهذه من أبرز إطلالاتها الجريئة بشكل عام. وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي عاشقة للدرجات الأنثوية الجذابة، مثل الأحمر الكلاسيكي والبرغاندي والوردي، لكنها تعتمد درجات النيود كثيراً بالأخص مع مكياج العيون القوي.

صوفيا بمكياج العيون السموكي الأسود