الفنانة أروى تثير الجدل بشبهها بـ نوال الزغبي بأحدث إطلالة لها ..بالصور

أثارت الفنانة ومقدمة البرامج اليمنية أروى جدلاً واسعاً بعد إطلالتها بأحدث جلسة تصوير عبر حسابها على انستغرام حيث ظهرت شبيهة زميلتها النجمة نوال الزغبي وفق تعليقات المتابعين على السوشيال ميديا.

أروى تثير الجدل بشبهها بـ نوال الزغبي

وشاركت أروى جمهورها عبر صفحتها الخاصة على انستغرام بصورتين لها من جلسة تصوير جديدة خضعت لها بعدسة المصور ميشال بصيبص في مكان إقامتها في العاصمة اللبنانية بيروت، وعلقت :" إيه أكتر حاجة بتخليكم متفائلين اليومين دول؟".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وتألقت أروى بمكياج سموكي بأنامل " hibamakeupartist" التي استخدمت لها ظلال العيون الدخانية الداكنة وأبرزت بشرتها باللون البرونزي، واختارت لها الشفاه باللون الوردي، فبدت شبيهة بزميلتها نوال الزغبي خاصة بعد اعتمادها للون الشعر الأشقر الأومبريه الطويل.

وتغزل الجمهور بجمال أروى إلا ان البعض أشار الى أنها تبدو شبيهة زميلتها نوال الزغبي واتهموها بالخضوع لعمليات تجميل جديدة، بينما دافع البعض عنها معتبرين بأنها استخدمت فقط مكياج مشابها لنوال الزغبي.

إطلالات أروى الجمالية السابقة

 أروى اعتادت في الفترة الماضية على الإطلالة بالشعر الأشقر الطويل الفاتح مع أسلوب المكياج المتنوع بين القوي والناعم خاصة أثناء تقديمها  في رمضان الماضي برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

شاهدوا صور أروى بأحدث جلسة تصوير لها، وهل بدت برأيكم شبيهة بزميلتها نوال الزغبي؟.