نجمات عالميات اشتهرن باعتماد الحواجب الكثيفة

خلال السنوات الأخيرة، انتشرت الكثير من صيحات الجمال التي لا تزال ترافقنا في جميع المواسم والأوقات، ومنها صيحة الحواجب الكثيفة التي انهت إطلالة الحواجب الرفيعة التي كانت موجودة من قبلها إلى الأبد. اليوم، تعرفي على أبرز النجمات العالميات اللواتي اشتهرن بحواجبهن الكثيفة.

صيحة الحواجب الكثيفة في 2020

كارا ديليفين Cara Delevingne

بالرغم من أن الحواجب الرفيعة للغاية كانت صيحة أساسية في الثمانينات والتسعينات، إلا أنها أصبحت اليوم غير موجودة أبداً، وذلك بسبب انتشار صيحة الحواجب الكثيفة الطبيعية.

تأتي صيحات جمالية في بعض الأحيان تغير مجرى عالم المكياج إلى الأبد، ولا يمكننا إكمال المكياج بدونها، تماماً مثل الكونتور والهايلايت. واعتبرت صيحة رسم الحواجب بأسلوب طبيعي وكثيف نوعاً ما من ضمن تلك الفئة التي أصبحت اليوم أبدية في عالم الجمال.

ولهذا السبب، يمكنك رؤية آلاف النجمات العربيات والعالميات اليوم بحواجب بارزة تحدد شكل الوجه.

نجمات عالميات اعتمدن الحواجب الكثيفة

تايلور هيل Taylor Hill

من ضمن آلاف النجمات اللواتي اخترن إطلالة الحواحب الكثيفة، هناك نجمات اشتهرن بها منذ بداية ظهورهن على شاشات التلفاز، حتى قبل أن تكون صيحة بارزة في عالم الجمال.

وأبرز إطلالات النجمات الجمالية التي تؤيد هذا الشيء كانت من نصيب ليلي كولينز Lily Collins، كارا ديليفين Cara Delevingne، لوسي هيل Lucy Hale، زندايا Zendaya، كيرا نايتلي Keira Knightley، إميليا كلارك Emilia Clarke، سيلينا غوميز Selena Gomez، تايلور هيل Taylor Hill، مارجو روبي Margot Robbie، صوفيا فيرغارا Sofia Vergara، وغيرهن الكثير.