إطلالة صيفية مشرقة ونضرة مع هذه المستحضرات

حصلت تغييرات كبيرة منذ الصيف الماضي حين برز اهتمام القطاع بالجمال البيئي "الأخضر". والتعطيل الذي سببه الوباء هذا العام دفع الدول إلى الحد من السفر وتقييد أنماط العيش، فنتساءل كيف سنمضي العطلة الصيفية. قد يكون العيش في مناخ دافئ أمرا إيجابيا، وتوفر مستحضرات التجميل للشراء عبر الإنترنت بنقرة سهلة أمر رائع فعلا.

في زمن مليء بالتقلبات، تقدّر عاشقات الجمال الذكيات منتجات التجميل المغناطيسية الجاذبية مثل أقلام أحمر الشفاه الفاخرة، ومنها "سيسلي لو فيتو روج- بيج تاهيتي" Sisley Le Phyto Rouge -Beige Tahiti، والملمع "بات ماكغراث لابز أوبولست: غلوس" Pat McGrath Labs OpuLUST: GLOSS الذي يستعمل مباشرة فوق الشفتين أو فوق أحمر الشفاه، وننصحك بأن تجربي منه درجة "فينوميسترس" Venomistress. بعد إلغاء مشاريع الإبحار حول المتوسط، ابحثي عن الاستمتاع الصيفي محليا، وأعيدي التفكير في إشراق بشرتك المضاءة بنور الشمس مع "سيسلي سيلف تانينغ هايدريتينغ فيس سكن كير" Sisley Self Tanning Hydrating Face Skin Care، إضافة إلى "سيلف تانينغ هايدريتينغ بودي سكن كير" Self Tanning Hydrating Body Skin Care المميزين بمركب خارق. صحيح أن رحلات التزلج لم تعد ربما على رادارنا، لكن التألق الذي تعشقه المسافرات الأنيقات ما زال هنا، فحافظي عليه مع الكريم الكراميلي "شانيل سولاي تان دو شانيل" Chanel Soleil Tan De Chanel، أو بضربة وميض برونزي على عظمة الخد مع "شانيل بوم إسانسييل- غولدن لايت" Chanel Baume Essentiel – Golden Light.

اللمسات المتلألئة تنجح مهما كانت الصيحات الرائجة، وفي هذه الفترة التي صار فيها مخزون القطاع غير مؤكد، اضمني الحصول على مستحضرات تجميل بارزة مثل "جيفنشي أومبر إنترديت" Givenchy OmbreInterdite الظلال المعدنية المقاومة للماء، والتي يدوم مفعولها 24 ساعة، أو علبة الألوان العصرية "ديور باكستيدج آي باليت- امبرنيوترالز" Dior Backstage Eye Palette – Amber Neutrals بالدرجات الترابية الدافئة التي ترافقك من النهار إلى الليل. رسوم الآيلاينر الأنيقة الدقيقة دائما من أساسيات إطلالة الصيف، فجرّبي "لو لاينر دو شانيل" Le Liner De Chanel بدرجتي "بلو كوبالت" Bleu Cobalt و"برونز دوريه" Bronze Doré، إذ يتميز بتركيبة صامدة ضد الماء والتلطيخ، أي مثالية لأوقات الاسترخاء في حوض استحمام دافئ. ثم تممي ماكياج عينيك مع ماسكارا لا تسيل، ودللي رموشك مع "كلارنس ووندر برفكت ماسكارا 4دي ووتربروف" Clarins Wonder Perfect Mascara 4D WP أو التركيبة اليابانية الجديدة "سورات نوار تينت لاش تنت" Surratt Noir Teinte Lash Tint التي لا مثيل لها.

لمن تبحث عن إطلالة الأناقة العصرية والمرتاحة، إليها المرطب الملون "سيسلي فيتو هيدرا تين" Sisley Phyto Hydra Teint الذي يكسو البشرة بوشاح ملون ناعم مع عامل وقاية شمسي بدرجة 15، أو "شانيل ليه بيج شير هلثي غلو تنتد مويستشرايزر إس بي إف 30" Chanel Les Beiges Sheer Healthy Glow Tinted Moisturizer SPF30 لنضارة نيرة. ولا تنسي لمسة اللمعان البراق على بشرة أطراف جسمك، والجئي إلى "شارلوت تيلبوري سوبرمودل بودي" Charlotte Tilbury Supermodel Body لتأثير ناحت ولون مثالي ورشة تلألؤ. أخيرا، أعجبتنا عطور جديدة، مثل الأريج الآسر "بولغاري أومنيا غولدن سيترين" Bulgari Omnia Golden Citrine بتركيبة مزهرة شمسية ومشرقة مع الدراق الأبيض والإيلانغ إيلانغ، إضافة إلى العبير غير التقليدي "بايريدو ديب فيولا"Byredo Deep Viola الذي يجمع بين البنفسج والزعفران والفانيليا.. تذكرة سفر إلى السعادة القصوى!

خبر عاجل: فيما أكتب مقالتي، تتحد أسماء كبيرة في عالمي الجمال والموضة في مواجهة "كوفيد-19"...  "إل في إم إتش" LVMH، أوقفت صناعة العطور لإنتاج معقمات اليد. "برادا" Prada  تعمل على الأقنعة وألبسة الوقاية الطبية لمن هم بحاجة. وفي مجموعة "كيرينغ" Kering، علامتا "إيف سان لوران" YSL  و"بالنسياغا" Balenciaga  تنتجان أقنعة الوجه بدل حقائب اليد.. تحية شكر إليكم جميعا!