افضل اطلالات ايمان العاصي الجمالية بعد اعلان تعافيها من فيروس كورونا

فاجأت الفنانة المصرية ايمان العاصي الجميع بالكشف عن تعافيها من فيروس كورونا المستجد بعدما أخفت إصابتها طيلة الفترة الماضية، ما جعل اسمها يتصدر محركات البحث على غوغل، فما رأيكم بأن نلقي نظرة على أفضل اطلالات ايمان العاصي الجمالية لتكتشفوا أسلوبها الناعم في عالم المكياج وتسريحات الشعر وتستوحوا منها؟.

أسلوب إيمان العاصي في المكياج

تتميز ايمان العاصي بملامحها الناعمة وجمالها الرقيق الذي تضيء عليه من خلال استخدام رسمات مكياج بغاية النعومة تركز فيها على إبراز عينيها بشكل جذاب وعلى توهج بشرتها النضر. وتعتبر ايمان من النجمات القلائل اللواتي لم ينجرفن نحو عمليات التجميل وبالتالي لم تخضع لتغييرات جذرية في ملامحها.

تميل في اطلالاتها بالمهرجانات الفنية او جلسات التصوير نحو رسمات العيون السموكي غير الكثيفة الألوان او الحادة وتطبق تقنية دمج الألوان بطريقة راقية وأنيقة على غرار الألوان الترابية، كما انها لا تتخلى عن الألوان الفاتحة المشرقة كالألوان الوردية التي تساعد على توسيع حجم عينيها.

ومن الجيد بأنها تدرك ما يليق بها من ألوان الشفاه فتبتعد كليا عن الدرجات الصاخبة من مشتقات الأحمر، فنراها تطبق دائما الروج بدرجات شفاه طبيعية لامعة، مثل النيود والبيج والوردي.

تسريحات شعر إيمان العاصي

بعد اعتمادها سابقا الشعر الطويل، اتجهت ايمان العاصي نحو قصات الشعر القصير وخاصة الكاريه، وتقوم بتصفيفه بأسلوب عصري وجذاب. نراها بتسريحات الكاريه المموج بطرق مختلفة مع خصلات الشعر الأومبريه الفاتح الذي يضيء ملامح وجهها ويمنحها طلة ناعمة، تحبذ من وقت لآخر مواكبة تسريحات غير مألوفة وغريبة كإطلاتها بالشعر القصير جدا مع الغرة الطويلة الكيرلي.

وكانت إيمان العاصي نشرت فيديو لها على انستقرام حكت به تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة ورحلة تعافيها منه.

شاهدي من خلال الصور أجمل اطلالات ايمان العاصي بعد اعلان شفائها من فيروس كورونا، واستوحي منها أسلوب الناعم والعصري.