مكياج وتسريحات شعر النجمات هذا الاسبوع ...من بدت الاجمل؟

برزت النجمات هذا الأسبوع بجمال هادئ وساحر في الأسبوع من شهر يونيو 2020، فإبتعدن عن الإطلالات الجمالية الصاخبة ليتجهن نحو رسمات المكياج الداكنة السموكي والألوان البرونزية، كما جاءت تسريحات شعرهن بغاية الأنوثة، وكان لافتا اعتماد سيرين عبد النور للغرة القصيرة المسطحّة على الجبين.

دعونا نلقي نظرة معكم على أبرز اطلالات النجمات من المكياج وتسريحات الشعر هذا الأسبوع:

رسمات مكياج جذابة وأنيقة

اتفقت العديد من النجمات هذا الأسبوع على اختيار رسمات مكياج بغاية الأناقة والفخامة مع الألوان الترابية السموكي او البرونزي المشرق. ورأينا تألق النجمة سيرين عبد النور بمكياج العيون الداكن الأسود مع الظلال الترابية والشفاه النيود، ولم تحد الفنانة إليسا كعادتها عن المكياج السموكي لعينيها إلا انها استخدمت العدسات الملونة الرمادية المائلة للزرقاء خلال حفلها الغنائي الأونلاين.

سيرين عبد النور اطلت بالغرة القصيرة

النجمة ماغي بو غصن اطلت بمكياج العيون البرونزية المدموجة بشكل ساحر على جفونها أثناء اطلالة تلفزيونية لها، وتمايلت مايا دياب بمكياج ترابي كذلك بأنامل خبيرة التجميل هالة العجم مع تركيزها على موضة ابراز كونتور الشفاه المحدد، من جهتها تصدرت نوال الزغبي حديث الجمهور بإطلالتها في اطلالة تلفزيونية بدت فيها أصغر من عمرها بسنوات.

مايا دياب اطلت بتسريحة الشعر المرفوع

تسريحات شعر أنيقة وطبيعية

الفنانة هبة نور خضعت لجلسة تصوير بين الطبيعية من وحي اجواء الصيف ولفتتنا بإعتمادها الشعر الكيرلي باللون النحاسي المتناغم مع غروب الشمس، اما سيرين عبد النور ففاجأت الجميع بإطلالتها لأول مرة بالغرة القصيرة مع الشعر الطويل وهي قصة لائمت ملامح وجهها المصقول.

هبة نور اختارت الشعر الكيرلي النحاسي

وحضر بقوة الشعر الويفي بين اطلالة كل من بلقيس فتحي بالشعر الطويل، واطلالة نسرين طافش مع الصبغة البنية الجذابة لشعرها، كذلك اختارت ماغي بو غصن الشعر القصير مع التموجات العريضة.

شاهدي من خلال الصور اختيارات النجمات من المكياج وتسريحات الشعر ومن برأيك بدت الأجمل؟