احدث صيحات جمالية ملفتة مستوحاة من النجمات لتطبيقها في عيد الفطر

صيحات جمالية ملفتة أطلت بها النجمات في الفترة الأخيرة ويمكنك التألق بها لمناسبة أيام عيد الفطر لتخطفي الأنظار بإطلالات جمالية متجددة وعصرية من وحي أشهر النجمات في العالم العربي.

إطلالات مكياج بالعيون الغرافيكية

لاحظنا غزو موضة العيون الغرافيكية بقوة بين النجمات في الفترة الماضية، وهي رسمة ترتكز على تحديد العيون بالآيلانير بشكل نصف دائري ومفرغ من الداخل مع اختيار ظلال العيون ترابي او نيود أو حتى ملون داخل المساحة المفرغة وفق ألوان الملابس، واعتمدت هذه الصيحة خاصة كل من النجمات سيرين عبد النور وهيفاء وهبي وبثينة الرئيسي، فلا تترددي بالتالي استلهام طريقتهن بهذا المكياج العصري.

برز ايضا المكياج الملون ضمن موسم صيف 2020 وخاصة ألوان الظلال الزرقاء فوق الجفون، ورأينا تألق الفنانة سوزان نجم الدين بهذه الصيحة والعديد من مدونات الجمال، كما حضر المكياج البرونزي ضمن إطلالات الفنانات في الفترة الماضية.

صيحات تسريحات الشعر وألوانه

واكبي ألوان الشعر المشرقة لهذا الموسم كما فعلت كل من الممثلتين سلاف فواخرجي وهبة نور اللتان اختارتا الشعر الأحمر النحاسي خاصة مع الخصلات الويفي الحيوية، وهو لون يتناغم مع فصل الصيف ويمنح ملامحك الحيوية والتجدد المتوهج، اما ان كان لون عينيك فاتحاً فتمايلي بالشعر البلاتيني الأشقر على طريقة مايا دياب والتي تتبع دائما أحدث خطوط الموضة في عالم الجمال.

وبالنسبة الى تسريحات الشعر بدا ملاحظاً سيطرة الشعر الويفي مع التموجات الشاطئية الجذابة لهذا الموسم كإطلالة النجمة هيفاء وهبي ومايا دياب وميريام فارس، الى جانب تسريحة الشعر الكعكة التي تبعد عنك حرارة الطقس كأحدث اطلالة لمدونة الجمال روان بن حسين.

تصفحي الصور واختاري من النجمات أحدث اطلالات جمالية ملفتة في مناسبة أيام عيد الفطر السعيد 2020.