أجمل إطلالات كيت بلانشيت الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

عندما نتحدث عن جمال البشرة البيضاء، لا يمكن إلا أن يخطر على بالنا جمال النجمة العالمية كيت بلانشيت Cate Blanchett والتي بالرغم من تقدّمها في العمر، حافظت على سحرها الخاص وأسلوبها الناعم في تطبيق أجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر.

واكبي من خلال الصور أجمل إطلالات كيت بلانشيت Cate Blanchett الجمالية، وانتقي بمناسبة عيد ميلادها الـ51 أسلوب المكياج والتسريحات التي تعجبك من خلال إطلالاتها الساحرة.

مكياج عيون ناعم

أجمل إطلالات كيت بلانشيت المشرقة بمناسبة عيد ميلادها

بجمال عينيها الخضراء ونعومة بشرتها البيضاء والفاتحة الممزوجة مع رسم المكياج الساحر، تحافظ كيت بلانشيت Cate Blanchett على نقاوة بشرتها وجمالها بالرغم من بعض التجاعيد التي برزت بسبب تقدّمها في العمر. فلا تتردّد بتطبيق رسمات العيون الناعمة مع الظلال الهادئة التي تغمر الجفون العليا، وغالباً ما تحب هذه الجميلة إبراز سحبة العين مع الظلال البرونزية البراقة وخطوط الايلاينر السوداء الرفيعة التي تبرز من نصف العينين بأسلوب مميز.

أحمر شفاه جريئة

أجمل إطلالات كيت بلانشيت مع أحمر الشفاه القوي بمناسبة عيد ميلادها

أما الشفاه فجعلت إطلالات النجمة كيت بلانشيت Cate Blanchett استثنائية وفي غاية الجرأة، خصوصاً أنها لا تتردد بتجربة شتى أنواع الالوان القوية والبارزة بدءًا من اللون الاحمر القوي، المرجاني وحتى الزهري. أما التدرجات اللحمية والطبيعية فكانا أيضاً من اختيارها في العديد من المناسبات، خصوصاً مع الظلال الفاتحة والمات التي تميّز اشراقة عينيها.

تسريحات شعر بسيطة

أجمل إطلالات كيت بلانشيت مع تسريحات شعر الويفي بمناسبة عيد ميلادها

بالنسبة لتسريحات الشعر الخاصة بالجميلة كيت بلانشيت Cate Blanchett فتتنوع كثيراً مع عدم المبالغة في اختيار التسريحات المفاجئة. الى جانب تسريحات الشعر الكاري والويفي مع الغرة الجانبية، اختارت تسريحات شعر الرفعة المنخفضة، وتسريحات شعر ذيل الحصان التي برزت على ظهرها بإطلالة متحررة وراقية.