نضارتك في رمضان مع هذه المستحضرات

Advanced Génifique Hydrogel Melting Sheet Mask

Advanced Génifique Hydrogel Melting Sheet Mask

Adeam

Adeam

Alberta Ferretti

Alberta Ferretti

APC

APC

Bottega Veneta

Bottega Veneta

Burberry

Burberry

Chanel

Chanel

Christian Dior

Christian Dior

Dior Forever Perfect Cushion - Diormania

Dior Forever Perfect Cushion - Diormania

dolce gabbana solar glow ultra light bronzing powder

dolce gabbana solar glow ultra light bronzing powder

Vital Perfection Uplifting and Firming Cream  Shiseido

Vital Perfection Uplifting and Firming Cream Shiseido

Sisley Phyto Blanc Le Concentre- Pure Bright Activating Serum

Sisley Phyto Blanc Le Concentre- Pure Bright Activating Serum

Sublimagela crème lumière

Sublimagela crème lumière

Sublimage la lotion lumière exfoliante

Sublimage la lotion lumière exfoliante

بحلول شهر رمضان المبارك تكون الحاجة ملحة للعناية ببشرتنا، لذا لا بد للمرأة العاشقة للجمال والراغبة في الحفاظ على نضارتها ورونقها في هذا الشهر الفضيل، من اعتماد نظام خاص ومثالي للعناية بالبشرة من اختيار أفضل المنتجات الملائمة لبشرتها من حيث النوعية والحاجة.

إلى جانب الماسكات الطبيعية التي بإمكانك تحضيرها في المنزل، تطرح الماركات العالمية مجموعات متنوعة من منتجات العناية بالبشرة من كريمات الترطيب والماسكات المتنوعة التي تختلف لتلائم جميع أنواع البشرة. 

تتعرض بشرتنا في شهر رمضان المبارك للجفاف، وتزداد الحاجة إلى العناية بها وترطيبها بشكل دائم ومستمر، لذا جمعنا لك مجموعة من أبرز منتجات العناية بالبشرة لهذا الموسم لتختاري منها ما يناسبك. طرحت دار "شانيل" Chanelضمن مجموعة "سابليماج" Sublimageمستحضرات جديدة تعمل على تعزيز تجانس البشرة وزيادة إشراقتها، جربي غسول "سابليماج لا لوشن لوميير إيكسفوليانت"Sublimage la lotion lumière exfolianteاللطيف للوجه، الذي يساعد في القضاء على خلايا الجلد الميتة واستعادة نضارته، كما يخفف من البقع الداكنة، في حين تبدو البشرة أكثر دقة وتوهجا. أكملي روتين العناية ببشرتك وطبقي كريم الوجه "سابليماج لا كريم لوميير" Sublimagela crème lumièreالذي يساعد على تحسين إشراق وترطيب البشرة. ولتعزيز إشراق البشرة لا تترددي في استخدام سيروم "فيتو بلو لو كونسونتر" Phyto Blanc Le Concentreالجديد من "سيسلي" Sisley، وإن كنت ترغبين في توحيد لونها وحمايتها من التصبغ، فهذا السيروم هو خيارك الأفضل نتيجة تركيبته الغنية بالمكونات المضادة للأكسدة والمغذية للبشرة. ولإشراقة ونعومة فورية جربي ماسك"أدفانسدجينيفيكهايدروجلميلتينغ شيت ماسك"Advanced Génifique Hydrogel Melting Sheet Maskالرائع من "لانكوم"Lancôme ، الذي يمنحك إشراقا وتوهجا فوريا بعد10 دقائق من تطبيقه. ولتحافظي على بشرتك متوهجة طوال الشهر الفضيل اختاري كريم "فايتل بيرفكشن أبلفتينغ أند فيرمنغ كريم" Vital Perfection Uplifting and Firming Creamالجديد من "شسيدو" Shiseidoلتجديد خلايا بشرتك وزيادة نضارتها في غضون 4 أسابيع، كما يساعدك على تخفيف الخطوط الدقيقة وعلاج البقع الداكنة. 

لا يكتمل جمال البشرة ونضارتها في شهر رمضان الفضيل إلا بتطبيق طبقة رقيقة وخفيفة من الفاونديشن أو البودرة المضغوطة التي تمنح بشرتك مظهرا متجانسا وموحدا. جربي كريم الأساس المنعش والجديد "ديور فوريفر بيرفكت كوشن – ديورمانيا" Dior Forever Perfect Cushion - Diormaniaالمحدود الإصدار من "ديور" Dior، الذي يمنح البشرة الترطيب المائي الخفيف ودرجة حماية من أشعة الشمس SPF 35. وللمسة برونزية ناعمة طبقي البودرة البرونزية الجديدة "سولار غلو" Solar Glowمن "دولتشي أند غابانا بيوتي" Dolce & Gabbana Beautyلتوهج صحي وحيوي. تتميز هذه البودرة بتركيبة مميزة للعناية بالبشرة غنية بمركب "غلو"Glow المتوهج والمريح والمرطب الغني بالزبدة الطبيعية التي تمنحك بشرة مضيئة بمظهر مخملي.