إطلالة جمالية ساحرة لكل من هيفاء وهبي وسيرين عبد النور من الأجمل

هيفاء وهبي وسيرين عبد النور استطاعتا كسر جمود الإطلالات الجمالية الروتينية السائدة في العزل المنزلي، لتدخلان البهجة على الجمهور بإطلالتي جمال لهما يوم أمس غير مسبوقتين مع صيحات جمالية ملفتة تناغماً مع أجواء شهر رمضان 2020، وكان لافتا اعتمادهما أكسسوار الشعر الذهبي الناعم لشعرهما، فيما سبق وأن تنافستا قبل يومين ايضا بإطلالتي جمال بطابع المكياج الشرقي مع العباءة الطويلة المزخرفة لتبدوان وكأنهما بمبارزة جمالية.

تابعوا معنا تفاصيل أحدث إطلالتين لكل من هيفاء وهبي وسيرين عبد النور:

هيفاء وهبي بإطلالة جمالية ساحرة

فاجأتنا النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بالظهور على الجمهور في اليومين الماضيين بإطلالتي جمال غير مسبوقتين لها ومستوحيتان من أجواء شهر رمضان، لتتألق بجمال ساحر بطابع شرقي سواء من ناحية المكياج او تسريحات الشعر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

هيفاء اختارت في أحدث اطلالة لها عبر انستغرام التي ارتدت فيها القميص الأبيض الكلاسيكي مع السروال الأخضر الواسع، رسمة مكياج شرقي مع رسمة العيون العصرية التي خططتها بالآيلانير المزدوج والمفرّغ في الوسط مع سحبة العين بشكل مجنح، وطبقت ظلال العيون الترابية المات الخفيفة على كامل الجفن، وكان لافتاً اكتفائها بخط آيلانير يحدد الرموش السفلى بدون إطالته نحو زوايا العين مع حرصها على تطبيق الكحل النيود داخل الجفن لمنحها المزيد من الإتساع.

رسمة المكياج العصري هذه أطلت بها ايضا قبل يومين مع العباءة الصفراء المزخرفة، لكن، بإختلاف بسيط وهو تطبيقها داخل رسمة الأيلانير المفرّغ، ظلال العيون الصفراء المشرقة، مع الشفاه الوردية الناعمة.

وفي كلا الإطلالتين اعتمدت تسريحة الشعر الويفي بالتموجات العريضة المسدلة على الأكتاف، مع فارق بأن اللوك الأخير لها استخدمت فيه "بكلة" ذهبية على جانب شعرها.

سيرين عبد النور بإطلالة جمالية غير مسبوقة

النجمة سيرين عبد النور التي بتنا ننتظر يومياً إطلالاتها الجمالية في برنامجها الرمضاني "سهرانين معاكم بالبيت"، رأيناها يوم أمس بـ نيو لوك غير مألوف لها من خلال ظهورها بتسريحة شعر ذيل الحصان المرفوع والمشدود عند مقدمة الرأس، مع الأكسسوار الذهبي الدائرة عند ربطة الشعر، وهي تسريحة كشفت عن ملامحها المنحوتة بأسلوب جذاب ولوك شبابي مرح.

وجاء مكياجها ايضا مع هذه التسريحة بلمسة مرحة خاصة مع تظليل الجفون باللونين البرونزي والأصفر مناصفة على الجفن، ولم تتخلى بالطبع عن سحبة العين برسمة الأيلانير المجنح.

وسبق وأن ظهرت سيرين عبد النور بالمكياج الشرقي البرونزي المتوهج المدموج مع الظلال الداكنة بأسلوب فاخر، وزيّنت جبينها بالأكسسوار الملتف على الجبين من وحي اجواء شهر رمضان مع العباءة الطويلة المزخرفة.

شاهدوا من خلال الصور منافسة جمالية بين هيفاء وهبي وسيرين عبد النور في احدث اطلالات جمالية لهما  في شهر رمضان، ومن برأيكم بدت الأجمل؟.