أبرز أيقونات الجمال من هوليوود الكلاسيكية

تركن بصمة قوية لا يمكن لأي أحد إزالتها حتى هذا اليوم، وصنعن صيحات الجمال والموضة خلال سنوات طويلة منذ أيام الخمسينات والستينات. اليوم، تعرفي أكثر على أيقونات الجمال الخاطفات للأنفاس من فترة هوليوود الكلاسيكية وأبرزهم اطلالات Sophia Loren الجمالية.

أيقونات الجمال من هوليوود الكلاسيكية

مارلين مونرو

مارلين مونرو Marilyn Monroe

من أشهر أيقونات الجمال على الإطلاق هي الجميلة مارلين مونرو Marilyn Monroe، التي بقيت حتى هذا اليوم رمز للجاذبية باعتمادها أروع تسريحات الشعر الكلاسيكية مصطحبة بإطلالات المكياج البارزة من العيون إلى الشفاه. وما يميزها دائماً هو تشجيعها لإظهار العيوب بثقة تامة وقوتها الأنثوية بالفعل.

أودري هيبورن

 أودري هيبورن Audrey Hepburn

إلى جانب قلبها الطيب والبراءة والمرح الذي رأيناه منها في الكثير من الأفلام، اشتهرت الجميلة أودري هيبورن Audrey Hepburn بأناقتها وجمالها الخاطف للأنفاس. وهي كانت أيقونة مهمة منذ بداية ظهورها ولا يمكن لأي أحد نسيانها حتى هذا اليوم.

غريس كيلي

غريس كيلي Grace Kelly

وتميزت الجميلة غريس كيلي Grace Kelly بإطلالاتها الأنثوية التي كانت حقاً مميزة ولم نراها على أحد سواها، والرسالة التي كانت توصلها باستمرار هو أن تكون كل امرأة مميزة لوحدها ولا تشبه أحد، تماماً مثلها ومثل جمالها الخلاب.

اليزابيث تايلور

اليزابيث تايلور Elizabeth Taylor

طوال سنوات وجودها في الساحة الفنية، عرفت الجميلة اليزابيث تايلور Elizabeth Taylor بجاذبيتها المطلقة وقوة شخصيتها، إلى جانب المكياج القوي أيضاً الذي برز ملامحها الجذابة. ولطالما كانت رمز جمالي أساسي من هوليوود الكلاسيكية.

صوفيا لورين

صوفيا لورين Sophia Loren

وكانت الجميلة صوفيا لورين Sophia Loren من أهم أيقونات عالم الجمال، ولا تزال حتى هذا اليوم كونها من أواخر نجمات هوليوود الكلاسيكية التي لا تزال على قيد الحياة، وتبلغ من العمر 85 سنة الآن، ولا تزال في غاية الجمال والرقي حتى اليوم.