اجمل اطلالات ميريام فارس الجمالية بمناسبة عيد ميلادها الـ 37

دائماً ما تلفتنا النجمة اللبنانية ميريام فارس بإطلالاتها الجمالية الجذابة والأنثوية، فهي تعتبر من أيقونات الجمال اللواتي حافظن على ستايل خاص بهن خاصة مع شعرها الكيرلي الذي تشتهر به الى جانب أسلوبها العصري والمتنوّع برسمات المكياج الساحرة.

وبمناسبة عيد ميلاد ميريام فارس الـ 37 الموافق اليوم في 3 مايو، دعونا نستعرض مجموعة من أجمل اطلالات ميريام فارس الجمالية.

اطلالات شعر ميريام فارس

لا شك بأن الشعر الكيرلي بات السمة الجمالية المميزة التي ترافق اسم ميريام فارس منذ بدايتها الفنية وحتى اليوم، فالنجمة اللبنانية حافظت على جاذبية شعرها الكيرلي الطبيعي مع السنوات وأطلت به بمختلف تسريحات الشعر الأنثوية الأنيقة، كتسريحة الكيرلي المسدل، وتسريحة ذيل الحصان الكيرلي، وتسريحة الشعر المرفوع الكيرلي.

ميريام فارس اتجهت الى الشعر الكيرلي القصير مؤخرا

ورغم ذلك لم تتردد ايضا بالتمرد على طبيعة شعرها من خلال الظهور بتسريحات الشعر الناعم او الويفي بالتموجات العريضة، فيما كان لافتاً في الفترة الماضية تخليها عن شعرها الطويل لصالح الكاريه الكيرلي والذي منح ملامحها الحيوية بمنأى عن روتين الشعر الطويل.

مكياج ميريام فارس

التجدد والجرأة عنوان إطلالات مكياج ميريام فارس، فهي لا تلبث مع كل إطلالة بالظهور على جمهورها بشكل مختلف عن السابق، وتجيد اختيار ألوان مكياج ورسمات تليق ملامحها الناعمة وبشرتها الحنطاوية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

وأكثر ما تركز عليه ظلال العيون البراقة بتدرجات المعدني كالذهبي والبرونزي والفضي، او بالألوان المشرقة، ولا تحبذ كثيراً رسمات الأيلانير الحادة او الكحل الأسود، للحفاظ على لمسة ناعمة لعينيها، ونراها تختار ألوان احمر روج بغاية الإتقان مع شفاهها الممتلئة، كالأحمر ودرجات الوردي او حتى النيود.

تصفحوا ألبوم الصور لتستوحوا من إطلالات ميريام فارس الجمالية بمناسبة عيد ميلادها.