الرقي عنوان إطلالات بينيلوبي كروز الجمالية في عيد ميلادها

منذ بداية ظهورها على شاشات التلفاز وحتى الآن، تستمر الممثلة الإسبانية الخلابة بينيلوبي كروز Penelope Cruz بإبهار العالم بأروع إطلالات الجمال الكلاسيكية على الإطلاق، وهذا ما يميزها عن غيرها دائماً. بمناسبة عيد ميلادها الـ46 اليوم، تعرفي على إطلالات بينيلوبي كروز الجمالية في عيد ميلادها

تسريحات شعر أنيقة

بينيلوبي كروز Penelope Cruz

مثلما نتفق دائماً، تعشق بينيلوبي الإطلالات الكلاسيكية بشكل عام، وهذا ما تختاره لشعرها في جميع إطلالاتها كما ترين بالصور. في الكثير من الأحيان تترك شعرها منسدل ناعم أو ويفي وهذا لوحده يعطيها لوك مثالي بدون أي إضافات.

لكن بالنسبة إلى تسريحة الشعر المفضلة لديها والتي تكررها باستمرار هي تسريحة كعكة الشعر بأشكالها المختلفة في كل مرة. في بعض الأحيان، تكون الكعكة رخوة ومنخفضة، وفي أحيان أخرى تكون مع غرة، أو مرفوعة ومشدودة، أو كلاسيكية بامتياز. هناك عشرات الطرق لعمل هذه التسريحة بأسلوب بينيلوبي كروز إذا أردت أن تستوحي منها.

إطلالات مكياج جذابة

مكياج سموكي كلاسيكي بأسلوب بينيلوبي

باختصار، مكياج سموكي ناعم وجذاب. هذا هو مكياج بينيلوبي الذي لم يتغير والذي نحبه جميعنا. بالرغم من انتشار مئات الصيحات الجمالية العصرية والمختلفة عن المعتاد، تبقى بينيلوبي في دائرتها الكلاسيكية الرائعة في ناحية المكياج أيضاً.

مثلما ترين في الصور المرفقة، عشقها الأبدي هي ألون ظلال العيون الترابية والبرونزية، التي تعتمدها في بعض الأحيان بطريقة خفيفة وبراقة على العيون، وفي أحيان أخرى قوية وبارزة بأسلوب سموكي كلاسيكي مع رسمة الآيلاينر الأسود حول عينها بأكملها. ولون أحمر الشفاه المفضل لديها هو النيود، ونادراً ما تعتمد غيره. وإذا أرادت اعتماد غيره فسيكون دائماً اللون الأحمر الكلاسيكي.