إطلالات سيرين عبدالنور الجمالية في برنامجها الرمضاني

ظهرت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور بأربع إطلالات جمالية في الحلقات الأولى من برنامج "سهرانين معكم بالبيت" الذي تقدمه مع زميلها أحمد فهمي. شاهدي بالصور كيف بدت إطلالاتها الجمالية واستوحي منها ما يناسبك لسهراتك الرمضانية أو حتى في احتفالاتك في العيد.

مكياج كلاسيكي وتسريحات شعر بسيطة

إطلالة جمالية كلاسيكية

مكياج سموكي

لاحظي في هذه الصور اعتماد سيرين ظلال العيون السموكي الترابي الداكن مع تمرير الكحل الأسود داخل العين ودمجه على الجفن السفلي مع الظلال البنية الداكنة. هذا واستعانت بالآيلاينر لرسم خط كحل على الجفن العلوي لسحب العين وتكبيرها. كما أنها اعتمدت الهايلايتر الفاتح على مدمع العين في جميع هذه الإطلالات لإبرز سحر عينيها الجميلتين، بالإضافة إلى الرموش الكثيفة والطويلة التي جعلت عينيها اللوزيتين العسليتين ساحرة.

الكونتور الحاد

كونها تقف أمام أضواء الكاميرا القوية على المسرح، هي بحاجة إلى اختيار أسلوب كونتور حاد كي تحدد ملامحها. هذا كان واضحاً على وجنتيها، حيث ظهر الكونتور الداكن الذي برز عضمة الخد بمساعدة الهايلايتر اللامع أعلى الخدوي.

ألولن أحمر الشفاه

كما لاحظتي بالصور، فضلت سيرين البقاء في دائرة الأمان، حيث اختارت رسمات مكياج وألوان كلاسيكية. كذلك كان اختيارها لألوان أحمر الشفاه التي اعتمدتها. فهي ظهرت بالنيود الفاتح والنيود بدرجات وردية والأحمر الكلاسيكي.

تسريحات شعر بسيطة

اختارت سيرين في هذه الإطلالات الـ4 تسريحات بسيطة لكن مختلفة. رأيناها بتسريحة ذيل الحصان المموجة والمرفوعة وتسريحة نصف الكعكة التي ناسبتها كثيراً، وتسريحة ذيل الحصان الكلاسيكي وتسريحة الشعر المفرودة والمنسدلة على الأكتاف.