دروس جمالية يمكن تعلمها من انجلينا جولي في الحجر المنزلي

تدرك النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie بأن الجمال يحتاج دائما الى العناية اليومية والإهتمام الكافي للحفاظ على ملامح متوهجة وحيوية ونابضة بالشباب، وهذا ما ينعكس على بشرتها التي ما تزال تتمتع بالنضارة الفائقة والحيوية الى الآن رغم تجاوزها عتبة الـ45 عاماً وتعرضها للكثير من الضغوط بحكم عملها، كما أنها لديها أسلوبها الرائع في تطبيق المكياج لإبراز جاذبية ملامحها بشكل مغري واستثنائي، الى جانب أسرار عنايتها بالشعر.

اطلعي معنا على أبرز الدروس الجمالية التي يمكن تعلمها من انجلينا جولي في الحجر المنزلي:

أسرار عناية انجلينا جولي ببشرتها

تعتبر النجمة انجلينا جولي إحدى أيقونات الجمال الأكثر شهرة في العالم بأسره، ومع كل إطلالة لها لا بد وأن تتصدر حديث الجميع بجمالها الذي يشع تألقاً متخطية الزمن الذي يبدو لا تأثير له على بشرتها، والسر في ذلك اهتمامها ببشرتها في المنزل بالعديد من الوسائل وأبرزها:

- استخدامها كريم غني بالكافيار لبشرتها قبيل النوم، فهو يجعل بشرتها موحدّة اللون ويحارب علامات الشيخوخة ويعزّز مرونة الجلد وتماسكه، كما انه يساهم في تفعيل عملية تجدّد الخلايا. وتطبقه انجلينا وفق تصريحاتها قبل النوم بعد تنظيف بشرتها جيداً.

- تستخدم النجمة الجميلة مرتين في الشهر مقشر للبشرة يحتوي على "الجليكوليك" للتخلّص من طبقة الجلد الميّت على وجهها، ولتجديد خلايا الجلد.

- تشرب حوالي ليترين من المياه المعدنية يومياً، ما يساعدها على التخلص من السموم ويجعل بشرتها أكثر نضارة وليونة وذات ملمس رطب.

- تبتعد عن استخدام الصابون القاسي لغسل وجهها، وتستبدله بـ lotion مع حرصها على تطبيق كريم حماية من الشمس SPF.

- تولي أهميّة كبيرة لتناول الخضار والفواكه يومياً الغنيّة بالبروتين والألياف والتي تعزز من نضارة البشرة وصحتها وتحد من علامات شيخوخة البشرة وتجعل وجهها مشدوداً.

مكياج ناعم وطبيعي

تفضّل انجلينا جولي أن تبقى على طبيعتها في المنزل وعدم تطبيق المكياج إلا في المناسبات الرسمية وخلال التّمثيل، وذلك لإراحة بشرتها وجعلها تتنفس بحرية فتكتفي بكريمات الترطيب للبشرة داخل المنزل وترطيب شفاهها، وبحال تطبيقها المكياج عند خروجها من المنزل، فإنها تحرص على إبراز جمال عينيها بأسلوب دخاني مع ابقاء شفتيها طبيعيتين للسماح لعينيها بأن تتألقا، فهي تتمسك بخلق توازن بين لون أحمر الشفاه ولون عينيها.

أسرار عنايتها بشعرها

رغم زيارتها لصالونات تجميل الشعر للعناية بشعرها من وقت لآخر، لكنها ايضا تحافظ على صحة شعرها بخطوات سهلة في منزلها من خلال استخدام الزيوت الطبيعيّة كماسكات للشعر مع الكريمات المرطبة والمغذية للشعر.

أخيرًا، تنصح انجلينا جولي المرأة بأن تحرص دائما على أن تكون سعيدة وتقول "حين تكونين سعيدة بكلّ شيء تقومين به في الحياة وتكونين محاطة بالحبّ والدعم، فهذا أفضل شيء للجمال".