أجمل إطلالات أليساندرا أمبروسيو الجمالية في عيد ميلادها

دائماً ما نرى أبرز الإطلالات الجمالية العصرية والجذابة من عارضات الأزياء العالميات، ومن الأسماء الشهيرة التي يحبها الجميع هي عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio. في عيد ميلادها الـ39 اليوم، تعرفي على أروع الإطلالات هذه.

إطلالات أليساندرا أمبروسيو الجمالية في عيد ميلادها

تسريحات شعر عصرية

مكياج سموكي براق اختارته أليساندرا

يجب علينا البدء بالتحدث عن عشق أليساندرا البارز في إطلالاتها لتسريحات الشعر الناعم مع الفرق في الوسط، وهو أكثر لوك تعتمده، وفي بعض الأحيان تعتمده مع ربطة الشعر من الوراء أيضاً. وكونها عارضة أزياء، فهي دائماً ما تظهر بتسريحات الشعر المثبتة الشهيرة في عالمها.

وإلى جانب ذلك اللوك، تختار أليساندرا تسريحات الشعر الويفي الرخوة والكلاسيكية سواء لوحدها أو مع تسريحة كعكة الشعر، وهي إطلالة تناسبها للغاية وتزيد من أنوثتها مثلما ترين في الصور.

إطلالات مكياج جذابة

تسريحة الشعر المثبت مع المكياج الجذاب

تسحر أليساندرا الجميع بإطلالاتها العصرية الجذابة بالمكياج، وأكثر إطلالات تحبها هي بدرجات الألوان الترابية والبرونزية البراقة، لكنها أيضاً من عاشقات المكياج السموكي، سواء باللون الأسود أو الفضي أو الأخضر الداكن أو البني.

وفي الكثير من إطلالاتها، تعتمد الآيلاينر الأسود المسحوب يرسمات رائعة مختلفة في كل مرة، وهذا لوك يبرز جمال عيونها ويسحب شكلها إلى فوق. وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي متيمة بدرجات النيود الفاتحة والطبيعية، لكنها تختار في القليل من الأحيان اللون الأحمر الكلاسيكي.