صور النجمات العرب بالشامة على الوجه من الاجمل

تتميز العديد من نجمات الوسط الفني بـ "الشامة" او ما يعرف بـ "الخال" في وجوههن والتي تبدو كعلامة فارقة تزين ملامحهن خاصة بكونها من سمات الجمال عند العرب منذ القدم، فمن هن أبرز النجمات اللواتي تزيّن الشامة وجوههن؟.

هيفاء وهبي

تعتبر النجمة هيفاء وهبي من أبرز الفنانات اللواتي اشتهرن بالشامة الربانية في ملامحهن، ومن الملفت بأن شامة هيفاء تأتي فوق شفاهها بأسلوب جذاب، وقد حاولت العديد من الفنانات والنساء على تقليدها وعملن على رسم شامة مماثلة من خلال المكياج.

رغم ذلك فإن هيفاء وهبي تحاول احيانا في جلسات تصوير خاصة إخفاء هذه الشامة كلياً بالمكياج.

ياسمين صبري

تبدو النجمة المصرية ياسمين صبري متباهية بالشامة التي تبرز بشكل واضح في ملامح وجهها ذات التقاسيم الجذابة وتحديداً فوق شفتيها الممتلئين، وموقع شامتها يشبه زميلتها هيفاء وهبي حيث قام الجمهور بمقارنة ذلك خاصة بعد خطوبة ياسمين من رجل الأعمال احمد ابو هشيمة، طليقة هيفاء.

سلافة معمار

النجمة السورية سلافة معمار اشتهرت منذ بدايتها الفنية بملامحها الشقراء الأوروبية وشامتها العربية التي تقف شامخة على حدود شفتها العليا، لتمنحها طابعاً جمالياً استثنائيا.

أمل بوشوشة

من علامات الجمال لدى النجمة الجزائرية أمل بوشوشة الشامة التي تأخذ موقعاً في وجهها مغايراً لزميلاتها، حيث تأتي شامتها تحت شفاهها، وتمنحها بالتالي سمة جمالية فريدة.

وتنضم لقائمة النجمات اللواتي يتميز جمالهن بالشامة، نوال الزغبي، أحلام، نسرين طافش، ونادين نجيم وغيرهن.

شاهدوا من خلال الألبوم أبرز النجمات اللواتي تزين وجوههن الشامة، ومن برأيكم تحصد الإطلالة الأجمل بالشامة؟.