صور نادين نجيم ومايا دياب بمكياج بتوقيع داني كامل من بدت الاجمل؟

تألقت كل من النجمتين اللبنايتين نادين نجيم ومايا دياب في الفترة الماضية بـإطلالات مكياج ملفتة وعصرية بأنامل خبير التجميل داني كامل الذي ركز على منحهن رسمات عيون مبتكرة مع الشفاه النيود والبشرة المضاءة ...فمن منهن حازت على الـ "نيو لوك" الأجمل بتوقيعه؟.

مكياج نادين نجيم بأنامل داني كامل

لفتتنا مؤخرا الفنانة نادين نجيم بأسلوب مكياجها العصري الذي بدا مختلفاً عن السابق بأنامل خبير التجميل داني كامل الذي ابتعد عن كلاسيكية رسمات العيون واختار لها تأطير العين بأسلوب جريء ومتجدد.

وطبق داني كامل مكياج العيون المزدوج الدائري، أي المفرغ من الداخل من خلال رسمه خطاً بالآيلانير الأسود المسحوب على حدود الجفن العلوي، وخطاً آخر بشكل منحنى دائري على كسرة الجفن المتحرك، مع الظلال العين بالتدرجات الترابية الناعمة، وإضاءة العين عند المدمع، وتوسيعها من الداخل بقلم نيود فاتح، الى جانب تطبيقه في  إطلالات أخرى أسلوب المكياج النيود مع العيون المحددة بالكحل الأسود.

مكياج مايا دياب بأنامل داني كامل

اما الفنانة مايا دياب فإتجه داني كامل بمكياجها نحو رسمات عيون مبتكرة ايضا بآيلانير مزدوج على الجفون العلوية لكن بطبقتين من دون فراغات واسعة كما فعل مع نادين نجيم، كذلك طبق لها الأيلانير المجنج بشكل ناعم مع ظلال العيون الترابية او المشرقة.

وتشترك اطلالات مايا دياب مع نادين نجيم بتوقيع داني كامل، بألوان احمر الشفاه بتدرجات النيود، وهي ألوان شفاه مفضلة لهما مع كافة رسمات او أو الوان ظلال العيون، وكذلك يركز خبير المكياج على ان تكون بشرتهما بلمسة مضاءة glowy وبرونق حيوي.

شاهدوا من خلال الصور المرفقة إطلالات مكياج كل من مايا دياب و نادين نجيم بتوقيع الميكآب ارتست داني كامل، ومن برأيكم بدت الأجمل بأسلوب مكياجها؟.