إطلالات جمالية اختارتها سيلين ديون في عيد ميلادها

خلال سنوات طويلة، تعودنا على سماع أغاني النجمة الكندية الشهيرة سيلين ديون Celine Dion، كما أننا تعودنا على رؤية إطلالات جمالية منوعة منها. بمناسبة عيد ميلادها الـ52 اليوم، تعرفي على أبرز اختياراتها الأخيرة في عالم المكياج والشعر.

إطلالات سيلين ديون الجمالية في عيد ميلادها

تسريحات شعر أنيقة

تسريحة الشعر المثبت إلى الوراء المفضلة لديها.

خلال السنوات الأخيرة، اعتمدت سيلين الكثير من تسريحات الشعر المرفوعة مثل تسريحة كعكة الشعر، وهي الإطلالة العملية المفضلة لديها في جميع الأوقات. كما أنها اختارت في الكثير من الأحيان اللوك العصري مع تسريحة الشعر المثبت إلى الوراء أو المبلل والمرفوع كما ترين بالصور.

وإلى جانب هذه التسريحات العصرية والأنيقة، احتفظت سيلين ببعض الإطلالات مع الشعر المنسدل الأنثوي الذي كانت تعتمده كثيراً في السابق.

إطلالات مكياج جريئة

مكياج سموكي قوي مع الشعر المرفوع.

أما بالنسبة إلى عالم المكياج، حيث أنه اتضح عشق سيلين للإطلالات العصرية الجريئة به، رأينا اختيارات منوعة لها، وجميعها كانت موفقة. رأينا الكثير من الإطلالات المزينة بالألوان الترابية والبراقة للغاية حول العين بأكملها، ورأينا إطلالات مكياج سموكي أسود قوي، وإطلالات أخرى ملونة وجريئة بدرجات الأحمر والأصفر وغيرها.

أما بالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي دائماً تختار درجات النيود الفاتحة واللامعة على الشفايف مع كل إطلالة تعتمدها مثلما ترين بالصور المرفقة.