إطلالات جمال جريئة اختارتها ليدي غاغا في عيد ميلادها

خلال السنوات الأخيرة، أبدعت النجمة الأمريكية الشهيرة ليدي غاغا Lady Gaga باختياراتها المذهلة في عالم الجمال، وبالأخص الإطلالات الجمالية الجريئة للغاية. وبمناسبة عيد ميلادها الـ34 اليوم، تعرفي على اطلالة ليدي غاغا الجمالية المميزة على الإطلاق.

إطلالات ليدي غاغا الجمالية في عيد ميلادها

تسريحات شعر أنثوية

تسريحة الشعر المرفوع مع المكياج الناعم

بالنسبة إلى تسريحات الشعر، اعتمدت ليدي غاغا اللمسات الأنثوية الرائعة خلال السنوات الأخيرة. على سبيل المثال، هناك الإطلالات بتسريحة الشعر المنسدل الويفي بدون أي إضافات أخرى، وهناك بالطبع تسريحة كعكة الشعر التي اعتمدتها أكثر شيء بأساليب وأشكال منوعة كما ترين بالصور المرفقة.

وإلى جانب ذلك، اختارت تسريحات الشعر الناعم والكلاسيكي وفي بعض التسريحات أضافت لمسة الضفائر الأنثوية المميزة مع الاكسسوارات أيضاً.

إطلالات مكياج جريئة

ضفيرة الشعر مع مكياج العيون السموكي البراق

لكن عندما يأتي الأمر إلى المكياج، فتعتبر ليدي غاغا من أيقونات المكياج الجريء والبارز للغاية، وهذا ما يعرف عنها منذ الأزل. بالنسبة إلى البشرة، تحرص على أن تكون مثالية المظهر مع لمسة برونزية حول الوجه بأكمله وبالأخص منطقة عظمة الخد.

ومثل العادة، أجمل مكياج بالنسبة إلى ليدي غاغا هو مكياج عيون قوي بكل أشكاله، سواء بالآيلاينر الأسود المسحوب العريض للغاية، أو المكياج السموكي باللون الأسود، أو المكياج الملون بالأزرق أو الفضي أو أي لون آخر، أو لمسة بارزة من البرق أو الغليتر.

أما ألوان أحمر الشفاه المفضلة لديها هي بدرجات النيود، لكنها تعتمد أيضاً الأحمر الكلاسيكي والماروني والوردي. في كل الأحوال وكل إطلالاتها، لفتت انتباه الجميع.