أبرز إطلالات كيرا نايتلي الجمالية في عيد ميلادها

بمناسبة عيد ميلاد النجمة البريطانية الجميلة كيرا نايتلي Keira Knightley الـ35، يجب عليك أن تستوحي أروع إطلالات الجمال الجذابة والعصرية منها، كونها رمز أساسي من رموز الجمال في العالم. ولهذا السبب، جمعنا لك اليوم أبرز الإطلالات هذه بالشعر والمكياج.

إطلالات جمالية مميزة من وحي كيرا نايتلي

تسريحات شعر أنثوية

مكياج سموكي جذاب من وحي كيرا

بشكل عام، تحب كيرا تسريحات الشعر الأنثوية الناعمة مع الشعر الويفي المنسدل بلمسة كلاسيكية كما ترين بالصور المرفقة، لكنها أيضاً من عاشقات تسريحة كعكة الشعر المنخفضة مع الغرة الويفي من الأمام بأسلوب كلاسيكي بامتياز، وهي أكثر تسريحة تعتمدها بشكل عام.

ومع هذه التسريحات الأنثوية، تعتمد كيرا أيضاً بعض التسريحات العصرية مثل الشعر المثبت إلى الوراء أو الشعر المبلل، وهي تسريحات تليق بها للغاية وتبرز جمال ملامحها.

إطلالات مكياج مثيرة

عيد ميلاد النجمة البريطانية كيرا نايتلي

أما بالنسبة إلى إطلالات المكياج، فهي مثيرة وجذابة جداً. أولاً، لا بد من أن تكون بشرتها طبيعية لكن مثالية في الوقت ذاته، مع لمسة من البلاشر على الخدود. وثانياً، كيرا من عاشقات المكياج السموكي البارز على العيون، وتدمجه أحياناً مع الألوان الترابية ليكون ناعم أكثر. وفي إطلالاتها الأخرى، تعتمد الألوان الترابية لوحدها أو الآيلاينر الأسود المسحوب برسمة مثالية.

وهي من محبات ألوان أحمر الشفاه بدرجات النيود الفاتحة، حيث أنها تعتمدها أكثر من غيرها. لكنها أيضاً من عاشقات أحمر الشفاه بدرجات الأحمر الكلاسيكي التي يمكنك رؤيته في إطلالاتها الجذابة، وأحياناً تعتمد درجات الوردي الباردة أو المشمشي الخفيفة.