زواج فوز الفهد يفاجئ الجمهور ..شاهدوا إطلالتها الجمالية

زواج فوز الفهد يفاجئ الجمهور حيث احتفلت الفاشينيستا الكويتية بعقد قرانها على الرغم من الإجراءات السائدة بسبب فيروس كورونا في الكويت والعديد من الدول العربية، الا أنها استطاعت ان تخطف الأنظار بإطلالتها الجمالية المتألقة وغير المتكلفة في حفل زفافها خاصة مع اختيارها المكياج السموكي البارز وتسريحة الشعر الويفي الأنيقة.

مكياج فوز الفهد في حفل زواجها

فوز الفهد أطلت في حفل زواجها بإطلالة جمالية ملفتة وملامح مفعمة بالأنوثة مع فستانها الأبيض بالتصميم الناعم، وأبرزت جمالها بالمكياج السموكي القوي، واختارت ظلال عيون قوية على جفونها العلوية تناغمت مع لون عينيها الداكنتين وسُمرة بشرتها الجذابة، ومررت لمسة غليتر برونزية على خط كسرة الجفن لمنح العيون نظرة لامعة، كما حددت تقاسيم وجهها بتقنية الكونتور بأسلوب ناعم، وأكملت طلتها بأحمر شفاه حيادي لامع، فبدت بجمال دافئ في ليلة العمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mn

تسريحة شعر فوز الفهد في حفل زواجها

فوز الفهد التي تتميز بشعرها الطويل والكثيف الداكن، اختارت تسريحة شعر غير متكلفة وبعيدة عن البهرجة في حفلة زفافها المفاجئة، فتركت شعرها منسدلاً على جانب واحد مع خصلات الويفي الحيوية، وجاءت أطراف شعرها بلون بتدرجات العسلي المتناسقة مع جذور شعرها البني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared b

واستعرضت مدونة الجمال الكويتية فوز الفهد خاتم زواجها الثمين وهي ترتديه بالإضافة إلى باقي شبكتها الفخمة.

وأشاد الجمهور بالإطلالة الجمالية غير المتكلفة لفوز الفهد على عكس الكثير من مدونات الجمال اللواتي يبالغن في طلتهن بحفلات زواجهن.

من الجدير ذكره بأن عقد قران فوز الفهد أقيم داخل منزلها وضم عدد قليل من أفراد أسرتها والمقربين منها بسبب الإجراءات المتخذة بعد انتشار فيروس كورونا بمنع التجمعات، وحرصت فوز ايضا على عدم تسريب أي صورة لعريسها الذي تردد بأنه رجل الأعمال عبداللطيف أحمد الصراف.