احدث اطلالات مهيرة عبد العزيز الجمالية عام 2020

اطلالات مهيرة عبد العزيز الجمالية باتت حديث الصحافة ومتابعي عالم الجمال والصيحات الجديدة خصوصاً أنها تختار كل أسبوع اطلالات ملفتة سواء من خلال رسمات المكياج الجريء أو تسريحات الشعر العصرية.

اليك من خلال الصور، احدث اطلالات مهيرة عبد العزيز الجمالية عام 2020 لتختاري منها العديد من الصيحات الجمالية المناسبة لك.

رسمات المكياج البرونزي

اطلالات مهيرة عبد العزيز الجمالية عام 2020 مع رسمات المكياج البرونزي

تألقت مهيرة عبد العزيز بأجمل رسمات المكياج البرونزي البراق خصوصاً عند تطبيقها التدرجات الترابية والتفاصيل التي تأتي عصرية ومتناغمة مع الظلال البنية. فيمكنك اختيار احدث اطلالات مهيرة عبد العزيز الجمالية مع الظلال الساحرة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين مع خطوط الآيلاينر السوداء والمجنحة الى الاعلى. كما اختاري من احدث اطلالات مهيرة عبد العزيز الجمالية، رسمات المكياج البرونزي  المدموجة مع الظلال الزهرية البارزة على الجهة الخارجية من الجفون للحصول على نظرة ساحرة وملفتة للنظر. واللافت اختيار مهيرة عبد العزيز أجمل الوان احمر الشفاه القوية والمخملية بتدرجات لماعة، أو تألقي بأجدد الوان احمر الشفاه اللحمي والمات مع الكونتور البارز.

تسريحات الشعر الويفي

اطلالات مهيرة عبد العزيز الجمالية عام 2020 مع تسريحات الشعر الويفي

ومن احدث اطلالات مهيرة عبد العزيز الجمالية عام 2020 خصوصاً من ناحية تسريحات الشعر، تألقها بموديلات تسريحات شعر ذيل الحصان العالية والمنخفضة بحد سواء. كما حافظت على بساطة تسريحات شعر الكاري والمالس مع الغرة الجانبية، الى جانب الخصل الويفي التي تجعل اطلالات مهيرة عبد العزيز الجمالية عام 2020 عصرية مع الشعر البارز على الأكتاف. ولم تتخلى عن أكسسوارات الشعر البراقة والكريستالية مع الباند العريض والبارز على فروة الرأس.