احدث اطلالات ياسمين صبري الجمالية بعد خطوبتها من احمد ابو هشيمة

بعد أن قدمنا لكم الفرق بين اطلالة ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز حيث ان الأضواء توجهت نحو النجمة الجميلة ياسمين صبري بعد خطوبتها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، طليق هيفاء وهبي، فهي تعد من أبرز الحسناوات في الوسط الفني لتمتعها بجمال شرقي ملفت وملامح وجه أنثوية طاغية تُبرزها من خلال تطبيق رسمات المكياج الأنيقة وتسريحات الشعر الطبيعية.

دعونا نلقي نظرة معكم على احدث رسمات مكياج وتسريحات شعر ياسمين صبري بعد خطوبتها من احمد ابو هشيمة لتستلهموا منها أسرارها الجمالية:

أسلوب مكياج ياسمين صبري

ياسمين صبري التي دخلت العام الماضي ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم، تنجح مع كل إطلالة لها بأن تكون حديث الجمهور بسبب جمالها الأنثوي الطاغي وملامحها البارزة بالعينين الكبيرتين والشفاه الممتلئة، وما يضفي جاذبية عليها الشامة التي تزين خدها، وهي السمّة التي توقف الجمهور عندها حيث تشترك فيها مع هيفاء وهبي، طليقة ابو هشيمة.

تُبرز ياسمين صبري ملامحها بالكثير من الأناقة والرقي لحرصها على اختيار ألوان تتناغم مع لون بشرتها الحنطاوي وخاصة الألوان الترابية والبرونزية التي تغمر جفونها العلوية بشكل ناعم، كما تركز على رسمة العيون بالآيلانير الأسود المجنح والتي تمنحها نظرات ساحرة مع تمرير ظل داكن تحت الرموش السفلية لتكبير العين، وتحبذ تطبيق الرموش المتوسطة بعيداً عن المبالغة.

مكياج أحمر شفاه ياسمين صبري

درجات النيود الحيادية هي المفضلة لشفاه ياسمين صبري وهي ألوان هادئة تعزز من جمالها الطبيعي كتدرجات البيج والوردي الخفيف، إلا انها لا تحرم نفسها ايضا من  الإطلالة بألوان جريئة ومغامرة كالأحمر الفاقع اللامع الذي يمنح شفتيها الإمتلاء ومظهراً مغرياً.

تسريحات شعر ياسمين صبري

شعرها الطويل الداكن يعتبر من أبرز سمات جمالها الأنثوي الشرقي، لذا تحرص ياسمين صبري على التمسك بطول شعرها ولونه بدون أي تغييرات مغامرة فيه، كما أنها تميل الى تسريحات الشعر باللمسات الطبيعية الناعمة.

تختار الشعر المنسدل المفرود بدلال على أكتافها، وأحيانا تطبق بعض خصلات الويفي الحيوية، كما تنوع بين فترة وأخرى من خلال تطبيق تسريحات الشعر المرفوع او تسريحة ذيل الحصان التي نسقتها مؤخرا مه فستانها الأبيض واحمر الشفاه الفاقع.

وبعد خطوبة ياسمين صبري من احمد ابو هشيمة، اطلعوا معنا على أحدث اطلالات مكياجها وتسريحات شعرها لتستوحوا منها.