صور نوال الزغبي بدت أجمل مؤخرا ..ما التغيير الطارئ على ملامحها؟

لفتت النجمة اللبنانية نوال الزغبي انظار الجمهور خلال أحدث إطلالاتها التلفزيونية وصورها على انستغرام، بكونها بدت أكثر جمالاً عن السابق، فما هي التغييرات التي أجرتها في وجهها وجعلتها تبدو أكثر شباباً وجمالاً؟.

نوال الزغبي والتغييرات الطارئة على ملامحها

ظهرت نوال الزغبي في الأسابيع الماضية بملامح أكثر جمالاً وتناسقا مقارنة مع إطلالاتها السابقة خاصة لدى ظهورها في برنامج "منا وجر"، وبدا بأنها تخلصت بشكل نهائي من التورم في وجهها نتيجة آثار الفيلر والبوتوكس والذي تسبّب لها بإنتفاخ واضح في وجهها خلال السنوات الأخيرة حيث تفاعلت هذه المواد بوجهها بطريقة سلبية وسببت لها تورم ملامحها وفق اعترافها سابقا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وسبق وأن اعترفت نوال الزغبي بأنها بدأت تستعيد تدريجيا شكل وجهها الطبيعي بعد التشوه الذي أصابه نتيجة الحقن التجميلية وتحديدا حينما قررت التخلص من تجاعيد زوايا الفم وتكبير شفاهها، الا ان المواد المستخدمة سببت لها حساسية في كامل وجهها وتطلب العلاج منها سنوات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

r) on

نوال الزغبي وإطلالات مكياج ناعمة

وأطلت نوال الزغبي في أكثر من صورة لها في الأسابيع الماضية بملامح ناعمة وخالية من التورم في وجهها، وبدا ثقتها بنفسها أكثر في استعراض جمالها بدون أي تقنيات فوتوشوب خاصة مع نشرها مقاطع فيديو.

وتتميز نوال الزغبي بإطلالات مكياجها الناعمة حيث تطبق غالبا الألوان الترابية الهادئة مع ألوان الروج الحيادية، فيما لم تتخلى عن لون شعرها الأومبريه بالخصلات الشقراء وتسريحات الشعر الويفي التي تحبذها بشكل دائما.

شاهدوا من خلال الصور أبرز التغييرات الطارئة على ملامح نوال الزغبي والتي جعلتها تبدو أكثر جمالاً.