ابرز اطلالات هيفاء وهبي الجمالية في عيد ميلادها

ما تزال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحافظ على تألقها الجمالي المبهر مع كل عام تحتفل فيه بعيد ميلادها، حتى وكأننا نشعر بأن الزمن توقف عندها منذ سنوات طويلة، فملامحها الجميلة التي تشع جاذبية وحيوية وبشرتها الشابة والمشدودة تبدوان على حالهما بتألق مبهر بدون أي تراجع، الى جانب محافظتها على ستايل مكياجها الأنيق برسمات متنوعة، فيما تُواكب العديد من قصات الشعر وألوانه وفقاً لمتطلبات أعمالها الفنية.

دعونا نلقي نظرة معكم على ابرز اطلالات هيفاء وهبي الجمالية على مر السنوات بمناسبة عيد ميلادها:

هيفاء وهبي ايقونة للجمال

هيفاء وهبي نجحت بأن تكون نموذجاً جمالياً يُضرب به الأمثال في العالم العربي بسبب ملامحها الأيقونية وجمالها الإستثنائي، ولم تستطع السنوات بأن تفقدها ولو جزءا صغيراً من بريق جمالها وشباب بشرتها، انما على العكس، فهي ازدادت تألقاً مع كل احتفال لها بيوم مولدها.

مكياج عيون هيفاء وهبي

عيون هيفاء وهبي الواسعة والملونة تعد من أبرز السمات الجمالية الملفته في ملامحها منذ بدايتها الفنية في الغناء، وتضيء عليهما غالباً من خلال طريقة وضع المكياج بأسلوب السموكي الجذاب مع رسمة العيون القطة المسحوبة بالآيلانير على خطي الرموش العلوية والسفلية مما يزيد من سحر نظراتها الأنثوية.

ولا تتخلى على الإطلاق عن الرموش المستعارة لإبراز حجم العين وتأطيرها بنظرة آسرة بالرموش الكثيفة، الى جانب تطبيقها ايضا ظلال عيون ملونة مع دمجها بالكحل الأسود لمنح العمق للعين.

ألوان أحمر الشفاه

معظم إطلالات شفاه هيفاء وهبي تميل الى الألوان الهادئة الحيادية التي تتناغم مع مكياج العيون الدخاني البارز وذلك بغية إحداث توازن بين مكياج العين والفم. وهذا لا يمنع ايضا من ان تختار هيفاء وهبي ألوان شفاه أكثر صخباً وجرأة خاصة في جلسات التصوير والفيديو كليبات على غرار ألوان الأحمر، التوتي، الوردي، العنابي وغيره.

تسريحات وألوان شعر هيفاء وهبي

هيفاء وهبي لفتت الأنظار منذ انطلاقتها الفنية بشعرها الطويل الداكن الأسود الذي يجعلها تبدو كدمى باربي مع ملامح وجهها المتناسقة، وحافظت على شعرها الطويل غالباً لكنها لم تفوت الإطلالة بقصات جريئة من خلال استخدامها للشعر المستعار، كالشعر الكاري القصير.

وخلال مشوارها الفني، أطلت بالعديد من صبغات الشعر المختلفة وبينها الأشقر الذهبي، الأحمر، تدرجات اللون البني، الى جانب اللون الوردي الجريء.

شاهدوا من خلال الصور أبرز الإطلالات الجمالية للنجمة هيفاء وهبي بمناسبة عيد ميلادها اليوم.