مكياج برونزي وتسريحات شعر طبيعية في عرض شانيل لشتاء 2021

ها هي دار شانيل Chanel تتجه في صيحاتها الجمالية نحو البساطة والاطلالات الناعمة التي يمكنك اختيارها في ساعات النهار وخلال السهرات. فأتت رسمات المكياج مات وتسريحات الشعر طبيعية مع الاكسسوارات الملفتة للنظر.

اخترنا لك العديد من الصور التي برزت في عرض شانيل Chanel الخاص بموسم خريف وشتاء 2020-2021 مباشرة من باريس.

مكياج عيون ترابي

اكسسوارات شعر العقدة في عرض شانيل لخريف وشتاء 2020-2021

حافظت دار شانيل Chanel على مكياج العيون الطبيعي الذي لا يرتكز على الظلال الملونة التي اعتدنا عليها في العروض السابقة. فالتوجه كان نحو تمرير الظلال الترابية المات التي تبرز على الجفنين العلوي والسفلي بخطوط بارزة يتم تمريرها على كامل الجفون وصولاً الى حدود الحواجب مع ابراز حجم العينين من خلال سحب الخطوط البنية على الجهة السفلى للعينين. كما ركّزت دار شانيل Chanel على تمرير البلاشر البرونزي على اعلى الوجنتين مع الحفاظ على حجم الشفاه الطبيعي من خلال الغلوس اللماع الذي يتم تمريره على كامل سطح الشفاه.

تسريحات شعر طبيعية

تسريحات شعر طبيعية ومرفوعة على الجوانب في عرض شانيل لخريف وشتاء 2020-2021

واللافت تركيز دار شانيل Chanel على اختيار تسريحات شعر طبيعية بشكل عفوي. فلاحظنا الاهتمام بتسريحات الشعر المنسدلة على الظهر وجانبي الأكتاف بأسلوب شبابي، مع الخصل المرفوعة من الامام والمتطايرة على جوانب الجبين، من دون إخفاء الملامح المشرقة والساحرة. كما لم تتخلى شانيل Chanel عن اكسسوارات الشعر العصرية التي تناسب خريف وشتاء 2020-2021 مع القبعات الدائرية التي تبرز بموازاة فروة الرأس الى جانب الربطات المعقودة والمخملية التي توضع من الخلف لتضفي مزيداً من التميّز على إطلالاتك الجمالية.