صيحات جمالية لا تنسى في ختام اسبوع الموضة في ميلانو

مع ختام اسبوع الموضة في ميلانو، هناك صيحات جمالية أعجبتنا كثيراً ولن ننساها سواء من خلال جرأة احمر الشفاه أو رقي تسريحات الشعر المبللة التي رافقت عروض الازياء. فلم تتردّد أبرز الدور العالمية بطرح اجمل الصيحات التي تضفي أنوثة ملفتة للنظر.

اليك من خلال الصور صيحات جمالية لا تنسى في ختام اسبوع الموضة في ميلانو، لتختاري منها ما يعجبك.

احمر الشفاه القوي

احمر شفاه لماع وقوي من MSGM

يرتكز أسلوب المكياج على إبراز أحمر الشفاه القوي واللماع بكافة تدرجاته بدءًا من الأحمر وصولاً الى المخملي والمرجاني. فطبّقي من وحي دار  MSGMاحمر الشفاه القوي اللماع الذي يعطيكي طابعاً شبابياً جذاباً. كما لا تتخلي عن احمر الشفاه المخملي المات والداكن على طريقة دار Dolce & Gabbana و Jil Sander من دون اهمال تمرير خطوط الايلاينر السوداء المجنحة على الجفون التي تجعل رسمات المكياج بارزة.

تسريحات شعر مبللة

تسريحات شعر مبللة من دار Boss

اذا كنت من عاشقات تسريحات الشعر الطبيعية والسريعة، فتبرز في شتاء 2021 جرأة تسريحات الشعر المبللة التي تأتي مسحوبة الى الخلف مع الخصل الرفيعة بأسلوب دار Alberta Ferretti. كما طبّقي من وحي Fendi تسريحات الشعر المبللة المسحوبة الى الخلف مع الكعكة العالية والطبيعية للحصول على جمال استثنائي.

اكسسوارات شعر فاخرة

اكسسوارات شعر فاخرة من الشبك بأسلوب Elisabetta Franchi

أما اكسسوارات الشعر الملفتة والمرصعة بالاحجار الكريمة على شكل شبك منسدل على فروة الرأس، فتعتبر آخر موضة في شتاء 2021 مع تطبيق القطع البارزة من دار Elisabetta Franchi. وباتت اكسسوارات شعر القبعات العريضة اساسية في اطلالاتك المقبلة باسلوب دار Etro خصوصاً مع تسريحات الشعر المنسدلة على الظهر.