احدث صور امل بوشوشة هل تحولت لنسخة عن نادين نجيم

ظهرت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة مؤخرا بصور بدت فيها بملامح متشابهة مع زميلتها اللبنانية نادين نجيم وفق تعليقات المتابعين الذين اعربوا عن اندهاشهم من مدى التشابه بينهما من حيث الملامح وطريقة المكياج.

أمل بوشوشة تثير الجدل بأحدث صورها

الممثلة الجزائرية أمل بوشوشة  شاركت في الفترة الماضية متابعيها عبر حسابها على انستغرام بعدد من الصور لها، وبدت بأحدث اطلالاتها بملامح جذابة خاصة مع المكياج السموكي لعينيها بالألوان الترابية او الداكنة، وبشرتها ذات السحنة الحنطاوية الى جانب اعتمادها لتسريحات الشعر المنسدلة باللون الأسود الداكن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وإذ تغزل الجمهور بجمال نجمتهم وملامحها الفائضة جاذبية وأنوثة، الا ان البعض أشار بأنها بدت وكأنها شبيهة الفنانة اللبنانية نادين نجيم خاصة لتقارب بعض ملامحهما البارزة مثل العيون الكبيرة والشفاه الممتلئة والحواجب المرفوعة، الى جانب اعتمادها مكياجا ترابيا بالعيون السموكي والشفاه النيود، وهو المكياج الذي تعتمده كذلك بطلة مسلسل "عشرين عشرين" نادين نجيم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أمل بوشوشة ومدى شبهها مع نادين نجيم

وانقسم الجمهور بين من اعتبر بأن التشابه في الملامح بين نجمتهم أمل بوشوشة ونادين نجيم هو محض صدفة خاصة بعد اعتماد الأولى مكياجا بألوان ترابية، فيما اتهم البعض الفنانة الجزائرية بتقليدها لأسلوب مكياج الفنانة اللبنانية.

شاهدوا احدث صور الإطلالات الجمالية لـ أمل بوشوشة وهل برأيكم تحولت الى نسخة عن نادين نجيم؟