أبرز إطلالات ريهانا الجمالية في عيد ميلادها الـ32

يصادف اليوم عيد ميلاد النجمة ريهانا  Rihanna التي لا طالما سحرتنا بأغنياتها وإطلالاتها.فدورها لم ينتهي عند الغناء فقط، بل أصبحت عبارة عن أيقونة في عالم الجمال خصوصاً بعد أن أطلقت علامتها التجارية للمساحضرات التجميلة عام 2017، منذ ذلك الوقت أصبحت ريهانا هي من تطلق أجدد وأبرز الصيحات في عالم المكياج.

أبرز إطلالات ريهانا الجمالية في عيد ميلادها الـ32

مكياج ملون

مكياج بنفسجي قوي بأسلوب ريهانا

ريهانا هي من النساء الجريئات اللواتي يظهرن ثقتهن بأنفسهن من خلال أصغر التفاصيل. فالمكياج الملون مثلاً يعكس شخصيتها القوية بأسلوب أنثويي لافت. فهي تختار أحياناً المكياج الأصفر وتطبقه بأسلوب ناعم وساحر على جفونها وتبرزه بشكل أوضح باستخدام الهايلايتر اللامع الذي يندمج بأسلوب رائع مع الظلال. أما اللون البنفسجي الذي استخدمته في مكياجها بإحدى الإطلالات، كان أوضح وأكثر جرأة بالرغم من أنها طبقته بنفس الأسلوب الجمالي السابق.

أحمر الشفاه الجذاب

استوحي أسلوب مكياجك من ريهانا

النساء السمراوات مثل ريهانا يحتجن إلى اختيار ألوان أحمر الشفاه بعناية، وبالرغم من أننا نشعر أن خياراتهن قليلة، إلا أن الألوان التي يمكن أن يعتمدنها كثيرة. ريهانا، استطاعت في كل مرة أن تسحرنا بشفاهها التي اختارت أن تزينها بأحمر الشفاه الأحمر الداكن والناري، أحمر شالفاه الأسود والنيود، اللامع والمات.

تسريحات شعر جريئة

تسريحة شعر كيرلي مرفوعة

تجعلنا ريهانا في كل مرة ننتظر ظهورها كي نرى مكياجها وتسريحات شعرها، خصوصاً أنها من محبات التجديد والتميز. فهي نادراً ما تكرر إطلالاتها الجمالية إن كان بالمكياج أو الشعر. فأحياناً ترفع شعرها المجعد أعلى رأسها وأحياناً تكتفي بتمشيطه للخلف وتثبيته بسلوب الشعر المبلل. شاهدي بالصور كيف تسرح ريهانا شعرها واختاري اللوك المفضل لك.