نيويورك تفتتح عروض أزيائها باجمل الوان احمر الشفاه القوي

مع افتتاح عروض اسبوع الموضة الجاهزة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2020 برزت من خلال متابعتنا اجمل الوان أحمر الشفاه القوي الذي يظهر جمال المرأة من خلال التدرجات الجريئة والخارجة عن المألوف التي يمكنك اعتمادها للحصول على مكياج مشرق.

من خلال الصور التي اخترناها لك، إليك اجمل الوان احمر الشفاه القوي لخريف وشتاء 2020 مباشرة من أسبوع الموضة في نيويورك.

الوان شفاه حمراء

 الوان احمر الشفاه القوي من دار Longchamp

من الالوان المنتظرة في المواسم المقبلة، تدرجات اللون الأحمر اللماع والقوي الذي يبرز حجم الشفاه بكثير من التجدّد، خصوصاً عند تطبيقها مع المكياج الطبيعي. واللافت أن هذا اللون الاحمر الداكن واللماع اختارته دار Badgley Mischka بأسلوب جريء. وعلى خطاها، تألقت عارضات دار Concept Korea باجمل الوان احمر الشفاه الداكن والمتموج مع اللمعية الجذابة والمتجددة. واذا كنت تحبين تطبيق احمر الشفاه القوي المات اختاريه من Christopher John Rogers بتدرجات جريئة وساحرة.

الوان شفاه زهرية

 اجمل الوان احمر الشفاه الزهري اللماع من Christian Siriano

ويبدو أن اللون الزهري الجريء والإستثنائي يعود بقوة ليكون بارزاً على الشفاه في خريف وشتاء 2020. فكوني جريئة واختاري على خطى عارضات Christian Siriano اللون الفوشيا اللماع والقوي بتدرجات فاتحة، كما لا تتخلي عن التدرجات المرجانية اللماعة خصوصاً عندما تطبّقيها بتدرجات مات ومشرقة مع البشرة الفاتحة والخالية من المكياج. ومن المنتظر ألا تغيب الالوان البنية الساحرة عن رسمات الشفاه البارزة في شتاء 2020 خصوصاً الناشفة منها بأسلوب ساحر مع البشرة النقية من دار Chocheng.