اطلالات جمالية ملفتة للنجمات في حفل جوائز بافتا 2020

تميّز حفل جوائز بافتا Bafta عام 2020 بالبساطة والجاذبية من خلال اطلالات النجمات الجمالية مع تطبيق رسمات مكياج مشرق وبارز بعيداً عن المبالغة. فلا بد من مواكلة العديد من مكياج العيون واحمر الشفاه القوي بالاضافة الى تسريحات الشعر العصرية والملفت للنظر.

اليك اجمل اطلالات النجمات في حفل جوائز بافتا Bafta عام 2020 لتشاهدي جمالهن البارز بخطوط مشرقة لتفاصيل الوجه.

مكياج بارز مع الايلاينر

مكياج بارز مع الايلاينر من وحي Daisy Ridley

برزت اطلالة الدوقة kate Middleton ككل عام مع اختيار مكياج عيون ساحر بالظلال السوداء المات، ولم تتخلى عن تسريحات الشعر المرفوعة الى الخاف من دون اسدال الخصل على الوجه. بدورها سحرتنا اطلالة Daisy Ridley بسحر خطوط الايلاينر السوداء العريضة والجنحة على حدود الجفون العليا مع ملامحها الطبيعية وتسريحات الشعر المرفوعة. كما لم تتخلى Margot Robbie عن خطوط الايلاينر السوداء المسحوبة على الجفون العليا للعينين من دون سحب الخطوط الى الاعلى، وطبّقت هذا النوع من المكياج مع البلاشر الزهري وحافظت على تسريحات الشعر المرفوع مع الخصلة العريضة والجانبية المنسدلة بكثير من النعومة على جهة واحدة.

مكياج زهري ساحر

مكياج عيون زهري من وحي Charlize Theron

ولاحظنا أن رسمات المكياج الزهري كان بارزاً بقوة في حفل بافتا Bafta عام 2020، واختارتCharlize Theron الظلال الزهرية الفاتحة على الجفنين اعلوي والسفلي، مثلها مثل Ella Balinska التي برزت جمال عينيها من خلال الظلال الزهرية المات المتناغمة مع بشرتها السمراء. في حين تألقت Scarlett Johansson بظلال براقة باللون الزهري مع احمر الشفاه اللماع. ولفتنا اللون المرجاني القوي البارز في اطلالة Saoirse Ronan مع الغرة العصرية المنسدلة على الجبين. كما لم تتخلى Zoë Kravitz عن احمر الشفاه المرجاني المات مع الحفاظ على المكياج الطبيعي.