شاهدوا لجين عمران بإطلالة جمالية خيالية بختام موسم الرياض

لجين عمران بدت بإطلالة جمالية مبهرة في أحدث ظهور لها بحفل النجمة الاماراتية أحلام في ختام موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية حيث تألقت بمكياج ترابي ناعم كشف عن جمال ملامحها بشكل فائق خصوصا مع الشعر الطويل الداكن.

مكياج لجين عمران بأنامل لجين قفاص

ونشرت خبيرة التجميل لجين قفاص مجموعة صور للإعلامية السعودية لجين عمران بعدسة المصورة مروج العقيلي من اطلالتها في حفل ختام موسم الرياض، ووصفت نيو لوكها بالخيالي، وعلقت قائلة :" حبييييت حبيييت الحواجب للعريضه على لجين حبيييييييت ..رااااايكم كلكم بالميكب والاطلاله الخيالية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وارتكزت لجين قفاص في تطبيق مكياج ترابي هادئ على ملامح لجين عمران، واختارت لها لوك الحواجب العريضة الممتلئة مع الألوان الترابية السموكي على الجفون بتدرجات مختلفة ومتناغمة مع بعضها، الى جانب لمسة من الظلال الذهبية الذي اضاف التوهج الى نظرات عينيها، كما أبرزت خدودها بالبلاشر الدافئ، وشفاهها بالروج اللامع الحيادي القريب من لون بشرتها، فبدت بالتالي بملامح ساحرة.

تسريحة شعر لجين عمران

على الرغم من بساطة تسريحة شعر لجين عمران في ختام موسم الرياض 2020، الا انها بدت فيها بغاية الأناقة والرقي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

واعتمدت لجين عمران على الشعر الطويل الداكن، بتسريحة منسدلة وناعمة على أكتاف فستانها الأخضر الفخم، مع الفرق الوسطي في مقدمة الشعر، ما اظهرها بطلة أنثوية ملفتة وناعمة في الوقت عينه.

ومن الجدير ذكره بأن لجين عمران تشتهر بأسلوبها الناعم في المكياج وتحب الألوان الترابية الهادئة، كما انها تتمسك بشعرها الطويل الداكن مع التسريحات المنسدلة.

شاهدوا بالصور الإطلالة الجمالية الخيالية لـ لجين عمران في موسم ختام الرياض في السعودية.