تسريحات شعر النجمات العالميات في حفل Grammy Awards 2020

مثل العادة، كان هناك تنوع كبير في إطلالات الجمال التي اختارتها النجمات العالميات في حفل غرامي السنوي لهذا العام Grammy Awards 2020. إليك أبرز التسريحات الناعمة للغاية التي أخذت مساحة كبيرة من السجادة الحمراء اليوم.

تسريحات الشعر المنسدل

يسي تيجن Chrissy Teigen

أكثر ما شهدته السجادة الحمراء خلال الحفل هي تسريحات الشعر المنسدل، سواء كان الشعر الناعم أو الويفي، بدون أي إضافات أخرى، وهي إطلالة طبيعية أنثوية بسيطة. ومن ضمن أبرز النجمات اللواتي اعتمدن تسريحات الشعر الناعمة هذه كانت كاميلا كابيلو Camila Cabello، غريس إليزابيث Grace Elizabeth، جميلة جميل Jameela Jamil، أليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio، وغيرهن الكثير.

تسريحات الشعر المرفوع

دوا ليبا Dua Lipa

لم نرى الكثير من التسريحات المرفوعة، مثل كعكة الشعر أو ذيل الحصان، إلا قليلاً فقط، وذلك بسبب اعتماد النجمات التسريحات البسيطة بالشعر المنسدل أكثر. لكن أبرز هذه التسريحات كانت من نصيب دوا ليبا Dua Lipa بكعكة الشعر المختلفة عن المعتاد، إلى جانب أريانا غراندي Ariana Grande بذيل الحصان المعتادة.

تسريحات الشعر القصير

لورين لندن Lauren London

ولأنه موسم صيحات الشعر القصير، رأينا الكثير من النجمات العالميات اللواتي اعتمدن الشعر القصير المنسدل، الويفي والناعم. ومن أجمل تلك الإطلالات كانت من نصيب كريسي تيجن Chrissy Teigen، بيبي ريكسا Bebe Rexha، لورين لندن Lauren London، إلى جانب بيلي إيليش Billie Eilish التي اعتمدت درجات الأخضر الصارخ على جذور شعرها.