صور احدث اطلالات ابنة نوال الزغبي الجمالية

ابنة النجمة اللبنانية نوال الزغبي، تيا ديب، بدت تسير على خطى والدتها بإطلالاتها الجمالية الملفتة من حيث مواكبة أحدث الصيحات الجمالية التي تتوافق مع ملامحها الناعمة، وتشارك جمهورها كل فترة بأحدث صورها التي تظهر فيها بأساليب مكياج مختلفة وتسريحات شعر شبابية وعصرية.

دعونا نلقي الضوء معكم على الإطلالات الجمالية لإبنة نوال الزغبي:

تتميز تيا ديب بملامحها الناعمة كوالدتها نوال الزغبي حيث ورثت عنها تفاصيل متشابهة، وتحرص الشابة الجميلة على مواكبة صيحات موضة عصرية بلمسات مكياجها، فنراها تستخدم رسمات الأيلانير المجنحة التي تسحب عيونها بشكل جذاب، كما تطبق الظلال الملونة التي تضفي السطوع والبهجة الى ملامحها.

وفي أحدث اطلالة لها بدت تيا ديب بجمال ساحر من خلال تطبيقها المكياج البرونزي المونوكروم مع الآيلانير المسحوب بشكل أنيق، وأحمر الشفاه المات باللون البرونزي ايضاً.

وغالباً ما تتجه على غرار ذوق والدتها بألوان احمر الشفاه المحايدة بدرجات النيود والبني الفاتح المتناغمة مع لون بشرتها الحنطاوية وعينيها العسليتين.

تسريحات شعر تيا ديب

تجيد تيا ديب اختيار تسريحات شعر تليق بعمرها الشبابي وتضفي على اطلالتها الأناقة والعصرية، فواكبت مؤخرا تسريحة الشعر النصف رفعة الرائجة جدا بين النجمات.

تحبذ إبراز جمال شعرها بخصلات الشعر الويفي المسدول مع الغرة الجانبية، وتواكب صبغات الشعر الفاتحة خاصة المتداخلة بتدرجات متعددة من الأشقر والعسلي والكستنائي وهي ألوان تستخدمها ايضا والدتها نوال الزغبي لشعرها.

شاهدوا من خلال الصور الإطلالات الجمالية لإبنة نوال الزغبي، تيا ديب، وما رأيكم بأسلوبها بالمكياج وتسريحات الشعر؟.