أبرز الإطلالات الجمالية للنجمات هذا الاسبوع من الأجمل

المكياج المعدني الدافئ والألوان الوردية طغت على إطلالات النجمات الجمالية هذا الأسبوع واللواتي شاركن الجمهور بأحدث ظهور لهن في مختلف المناسبات، فيما جاءت تسريحات شعرهن بأسلوب بسيط من خلال اعتماد الشعر المنسدل الطبيعي.

تابعوا معنا أبرز الإطلالات الجمالية للنجمات هذا الاسبوع:

مكياج النجمات هذا الأسبوع

سيطر المكياج المعدني والوردي على اطلالات النجمات في الأيام الماضية، وهي ألوان رائجة جدا لموسم الشتاء 2020 وتمنح الفخامة والإطلالة الأنثوية على ملامح المرأة، فأطلت الفنانة بلقيس فتحي في أحدث حفلاتها بالمكياج الوردي الذي طبقته بنفسها مع لون مماثل لشفاهها، فبدت بـ نيو لوك ناعم وأنثوي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن لفتتنا بإطلالتها الناعمة بالمكياج الوردي الرقيق بعيدا عن تحديد العيون بالآيلانير، وهي الإطلالة التي ستعتمدتها في مسلسلها الجديد "أولاد آدم" المقرر عرضه في شهر رمضان 2020، وايضا تمايلت كارول سماحة بالمكياج الوردي الا انها دمجت معه الظلال الداكنة السموكي.

واختارت كل من شيماء علي وستيفاني صليبا وهبة نور ظلال العيون المعدنية بتدرجات الذهبي-البرونزي، اما سيرين عبد النور فسحرت الأنظار بمكياجها خلال اطلاق منصة "شاهد نت" وغمرت جفونها بالبرونزي المات مع إبرازها لشفاها بلون جريء بالأحمر العنابي.

تسريحات شعر النجمات هذا الاسبوع

الشعر الطبيعي المنسدل باللمسة الكلاسيكية وحدّ النجمات في خياراتهن هذا الأسبوع مبتعدين عن موديلات الشعر المعقدة، فرأينا اتجاه بلقيس فتحي الى الشعر المفرود مع الخصلات المموجة بأناقة، واختارت ايضا شيما علي الشعر المموج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

New Look

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn) on

بينما فاجأت ماغي بو غصن الجميع بقص شعرها والإطلالة بالشعر الكاريه الويفي، كذلك تمايلت أصالة نصري بالشعر القصير مع الخصل الملتفة للخلف بأسلوب عصري.

شاهدوا من خلال الصور أبرز الإطلالات الجمالية للنجمات هذا الأسبوع، ومن برأيكم حازت على اللوك الأجمل؟