شاهدوا كارول سماحة بإطلالة جمالية جذابة في شتاء طنطورة

كارول سماحة بإطلالة جمالية جذابة في شتاء طنطورة ،بإطلالة جمالية جذابة سرقت النجمة اللبنانية كارول سماحة الأنظار في حفلها الغنائي ضمن فعاليات مهرجان "شتاء طنطورة" في المدينة المنورة، وهو حفلها الثاني في المملكة العربية السعودية.

مكياج كارول سماحة في شتاء طنطورة :

وشاركت كارول سماحة متابعيها عبر حسابها على انستغرا بمجموعة صور لها من حفلها في شتاء طنطورة حيث تألقت بإطلالة جمالية ملفتة وحيوية، واعتمدت على المكياج السموكي على جفون عينيها المتحركة مع الظلال الوردية على الجفون الثابتة حيث منحها هذا اللون التوهج على ملامحها، واختارت لون احمر شفاه رقيق بدرجة الوردي الناعمة.

وبالنسبة الى شعرها، إرتأت الإطلالة بتسريحة شعر حيوية وشبابية واختارت الشعر الكاريه مع التجعيدات الكيرلي والغرة الجانبية، وهي تسريحة ناسبت ملامحها مع الفستان الأسود ذو الياقة الذهبية العالية، فبدت بـ نيو لوك متكامل بدون أي شوائب.

وقدمت كارول سماحة في الحفل مجموعة من الأغنيات والاستعراضات التي لاقت تفاعلًا من الجمهور السعودي، وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في حفل بالسعودية للمرة الثانية.

كارول سماحة بدأت في الفترة الماضية بمواكبة تسريحات الشعر الكاريه القصير سواء الناعم او الكيرلي بلمسات مختلفة في حفلاتها الغنائية وذلك بعد ان تخلت عن شعرها الطويل العام الماضي.

شاهدوا بالصور إطلالة كارول سماحة في حفلها في شتاء طنطورة، وهل أعجبكم لوكها؟.