في عيد ميلادها.. أبرز إطلالات أنغام الجمالية

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة أنغام التي أكملت عامها الـ48، فجمعنا لك مجموعة من أجمل وأبرز إطلالات أنغام كي تستوحي منها طريقة تطبيق المكياج للعيون الكبيرة التي تتميز بها أنغام. استوحي منها تسريحات الشعر المموجة والمكياج المناسب للسهرات والحفلات.

أبرز إطلالات أنغام الجمالية :

أبرز إطلالات أنغام الجمالية

ظلال العيون الجاحظة

تتمتع أنغام بعينين كبيرتين جاتحظتين، لذا هي دائماً ما تدخل الألوان الداكنة على ظلالها، إلا أنها تضيف في بعض إطلالاتها الظلال الفاتحة اللامعة في وسط جفنها المتحرك مما يبرز جحوظ عينيها بطريقة واضحة. فإذا كانت عينيك تشبه عينيها، ننصحك بالالتزام بالظلال الداكنة بأسلوب السموكي لأنها ستكون الأنسب لك.

الكحل الداكن

دائماً ما ترسم أنغام الكحل الأسود على عينيها وذلك لأن عينيها الكبيرتين تناسبها الألوان الداكنة أكثر من الكحل الفاتح أو اللامع الذي يوسع العين.

كونتور الوجه

من الواضح أن أنغام تستعين بكونتور الوجه لكنها تحرص على دمجه جيداً كي تظهر ملامحها بنعومة بدلاً من أن تكون حادة وقوية.

أحمر شفاه ناعم

لأنها تعتمد الظلال الداكنة والقوية في مكياجها، تستعين أنغام بألوان أحمر الشفاه الناعمة والبسيطة كي تخفف من حدة المكياج وقوته فتختار الألوان النيود بتدرجات الوردية.

تسريحات مموجة بسيطة

دائماً ما تعتمد أنغام الشعر المموج في تسريحاتها التي غالباً ما تكون ناعمة وأنثوية. فهي في معظم الأحيان تترك شعرها منسدل على الأكتاف أو تكتفي برفع خصل أمامية للخلف.