احدث اطلالات مكياج وتسريحات شعر ديانا كرزون

احدث اطلالات تسريحات شعر ومكياج ديانا كرزون. دائما ما تطل الفنانة الأردنية ديانا كرزون على متابعيها عبر حسابها على انستغرام، بأحدث إطلالاتها الجمالية التي تظهر بها خلال حفلاتها الغنائية وخاصة حفلات الأعراس، ولا تتخلى عن رسمات المكياج القوية وتسريحات الشعر الفاخرة.

 ومن خلال الصور التي سنعرضها، سنلقي الضوء على أحدث اطلالاتها في الفترة الأخيرة.

أحدث اطلالات مكياج ديانا كرزون

تتميز الفنانة الأردنية ديانا كرزون بملامحها البارزة من العيون الكبيرة الى الخدود الممتلئة والشفاه المنتفخة، وتعمل حفلات ديانا كرزون على إبراز تقاسيم وجهها بشكل واضح وبأسلوب المكياج القوي ذات الطابع الخليجي والذي لم تتخلى عنه ايضا في اطلالاتها الماضية لكنها بدت أكثر حرصا على اختيار ألوان مواكبة للموضة، مثل البرونزي والبني والذهبي وهي ألوان رائجة جدا لشتاء 2020 في رسمات العيون، وبالطبع فإنها تحديد عينيها بخطوط الآيلانير التي تسحب العين بأسلوب جذاب وساطع يبرز شكلها اللوزي الجميل.

وطبقت ايضا ألوان احمر شفاه ملائمة للدرجات الترابية، كأحمر الشفاه البني بمختلف الدرجات الداكنة والفاتحة، الفوشيا الداكن، وألوان الوردي، وبالنسبة لبشرتها، ركزت كثيرا على نحت الوجه بالكونتور والهايلاتير، فبدت ملامحها بشكل مصقول وجذاب.

أحدث تسريحات شعر ديانا كرزون

حافظت ديانا كرزون على شعرها الطويل الداكن في الفترة الأخيرة، وأطلت بتسريحات شعر بغاية الرقي والأنوثة، ونوعت بين الشعر الويفي الطويل، وبين الشعر الكيرلي المنسدل بجاذبية خلف ظهرها، الى جانب اعتمادها الموديلات المرفوعة كتسريحة الكعكة الفخمة.

تابعوا من خلال الصور أحدث مكياج وتسريحات شعر ديانا كرزون في الفترة الماضية، واستوحوا منها.