ثلاث نجمات لبنانيات يتنافسن على احدث اطلالة جمالية ..بالصور

سيرين عبد النور ونجوى كرم ونادين نجيم ظهرن في أحدث إطلالة جمالية لهن في وقت متزامن مساء امس، وأشعلن المقارنة بينهن بعد اعتماد كل منهن لـ نيو لوك مميز، فأصبن الجمهور بالحيرة حول الإطلالة الأجمل بينهن.

إطلالة سيرين عبد النور

الأنظار توجهت صوب الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور مساء امس خلال مشاركتها في حفل اطلاق منصة "شاهد" في دبي، وبدت سيرين بغاية التألق والجمال مع اعتمادها لمكياج برونزي ارتكز على ظلال العيون المات والبلاشر ذو اللمسة اللامعة على خديها، مع عدم تخليها عن استخدام ألوان احمر شفاه بارزة، واختارت اللون الأحمر القرميدي الذي ناسب لون بشرتها.

وأكملت نيو لوكها بتسريحة شعر ويفي جانبية، منسدلة على الظهر وعلى احد كتفيها، مع ملاحظتنا لتغيير لون شعرها الذي بدا متداخلاً بين درجتي اللونين البني الفاتح والعسلي.

إطلالة نادين نجيم

النجمة نادين نجيم سحرت الأنظار بإطلالة جديدة لها عبر انستغرام بعدسة المصور شربل بو منصور، واهتم بمكياجها خبير التجميل داني كامل، واعتمد لها رسمة مكياج عصرية ومبتكرة من خلال رسمه خطاً داكنا مقوساً على جفنها الثابت وتحت عظمة الحاجب،  مع تحديد العين بالآيلانير الأسود المجنح، وتطبيق ظلال العيون الترابية باللون البني الفاتح، الى جانب احمر الشفاه الحيادي، فتمايلت بالتالي بإطلالة مختلفة وساحرة.

وبالنسبة الى شعرها، اهتم به مصفف الشعر فيكتور كيرزو والذي رفع لها شعرها الى الأعلى بطريقة عشوائية وشبابية.

اطلالة نجوى كرم

النجمة اللبنانية نجوى كرم كشفت عن صورتها الثانية من برنامج في "ذا فويس سينيور" حيث فاجأت الجميع بتغييرات جذرية في اطلالتها الجمالية خاصة من ناحية قصة الشعر التي أظهرتها اصغر من عمرها بسنوات.

وبالتالي، تخلت نجوى كرم عن شعرها الطويل واعتمدت تسريحة الشعر القصير الكاريه مع الخصلات المجعدة، والغرة العشوائية على الجبين، واختارت المكياج الترابي السموكي لعينيها.

شاهدوا من كل نجوى كرم و سيرين عبد النور ونادين نجيم بأحدث اطلالاتهن الجمالية، ومن برأيكم حازت على اللوك الأجمل؟.